بالفيديو الملك سلمان يبكى امام الجميع متأثرا بقصيدة

الملك سلمان خادم الحرمين الشرفين يبكى امام جمع كبير من الحضور خلال مشاركته في مهرجان “الجنادرية”متأثرا بقصيدة القها احد افراد القوات المسلحة السعودية، هذا وقد تم تدأول مقطع الفيديو الذي يظهر خادم الحرمين الشريفين يبكى على الكثير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وتويتر.

الملك سلمان بن عبد العزيز
الملك سلمان
خادم الحرمين الشريفين

بكاء الملك سلمان بن عبد العزيز

يرجع ظهور خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية   خلال مشاركته في مهرجان “الجنادرية”، والذي يقام سنويا بالمملكة  العربية السعودية، حيث قام  احد افراد القوات المسلحة بإلقاء قصيدة يوصف بها دور الملك سلمان بن عبد العزيز في الحرب في اليمن.

حيث اشار الرائد مشعل الحارثي قرار خادم الحرمين الشريفين بالحرب في اليمن دفاعا عن شعبة، وعن بيت اللة الحرام هذا، وقد وصف أيضاً الرائد مشعل الحارثي قرار الحرب في اليمن بأنها وضعت الدولة الفارسية تحت اقدام المرابطين.

الجدير بالذكر أن الشاعر الرائد مشعل ابن محماس الحارثي قد اشتهر بإلقاءة للقصائد الارتجالية والتي تحمل موجات حماسية أمام خادم الحرمين الشريفين في عدد كبير من المناسبات الوطنية.

هذا وتحدث أيضاً خلال افتتاح المهرجان وزير الخارجية الألماني، فرانك فالتر شتاين ماير، وذلك بمناسبة حلول المانيا ضيفة للمهرجان هذا العام وقد وجة وزير الخارجية الالمانى الدعوة للجميع لزيارة جناح المانيا وذلك لاكتشاف “القواسم المشتركة الكثيرة” بين السعودية والمانيا على حد تعبيره.

اترك تعليقاً