بالصور ظهور نساء السعودية لأول مرة في الدوري السعودى

لأول مرة في تاريخ المملكة العربية السعودية، تم السماح للنساء والبنات البالغات، بداية من اليوم الجمعة 12 يناير بحضور مباريات كرة القدم، حيت تم توافد بعض العائلات بنسائهم وبناتهم، إلى ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، لحضور مباراة نادى الأهلي السعودى والباطن، وقد ظهر النساء في الاستاد حيث كانوا يقمن بالتصفيق، عندما كان المذيع الداخلى للمباراة يقوم باستعراض أسماء الفريقين قبل المباراة، وكان هناك تفاعل واضح من البنات والنساء مع أحداث المباراة في مشهد رائع لم تشهده ملاعب كرة القدم السعودية من قبل.

نساء السعودية فى الملاعب

 المباريات المسموح للفتيات السعوديات بحضورها

جديرا بالذكر أنه قد تم السماح للسيدات والبنات السعوديات بحضور مباريات كرة القدم، في ثلاث مدن سعودية هي مدينة الرياض  العاصمة ومدينة جدة وكذلك مدينة الدمام. وقد تم السماح لهم اليوم الجمعة لأول مرة بحضور مباراة الأهلي اليوم في ملعب الملك عبد الله لكرة القدم في مدينة جدة، خيث فاز الأهلي على الباطن بخمسة أهداف مقابل لا شىءو تم السماح لهم بحضور مباراة الاتفاق والفيصلي في ملعب محمد بن فهد في مدينة الدمام وذلك في 18 يناير2018.

جديرا بالذكر انه قد تم تخصيص مقاعد في المدرجات مخصصة فقط للاسر السعودية رجال ونساء، كما تم أيضا تخصيص مقاعد للنساء فقط اللائى يحضرن لمشاهدة المباريات دون رجال.

شاهد الصور من داخل مباراة الأهلي والباطن

نساء في مباراة الأهلي والباطن
نساء في مباراة الأهلي والباطن
توافد النساء لمباراة الأهلي والباطن
توافد النساء لمباراة الأهلي والباطن
النساء في مباراة الأهلي والباطن
النساء في مباراة الأهلي والباطن


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.