بالصور: مواطن سعودي ينشر محادثة زوجاته الثلاثة ورد فعلهن عندما أخبرهم بالزواج الرابع

قام مواطن سعودي بنشر صورة لمحادثة رباعية جمعت بينه وبين زوجاته الثلاثة يخبرهن فيها بأنه سيقوم بالزواج للمرة الرابعة، حيث جاء ذلك على هيئة دعوة زفاف يوضح فيها مكان وزمان حفل الزفاف على زوجته الرابعة.

بالصور: مواطن سعودي ينشر محادثة زوجاته الثلاثة ورد فعلهن عندما أخبرهم بالزواج الرابع 1 6/10/2015 - 3:38 م

وجدير بالذكر أن موضة الجمع بين الزوجات في المجتمع السعودي على برامج المحادثة قد انتشرت بين عدد من المتزوجين أكثر من مرة، حيث يهدف الزوج إلى أن يوفر على نفسه عناء تكرار الكلام مرة واثنان وربما ثلاثة وأربعة، فيجمع زوجاته جميعا في محادثة جماعية على برنامج المحادثات الشهير واتس اب ويخبرهم بما يريد دفعة واحدة.

وفي هذه المحادثة التي تحمل اسم ” زوجاتي ” قام ذلك الرجل السعودي بإضافة زوجاته الثلاث في تلك المحادثة ليتبادلا فيما بينهم الطلبات والأخبار، والتي كان من بينها خبر زواجه للمرة الرابعة.

بعد أن قام الرجل بنشر صورة المحادثة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي لاقت رواجا كبيرا، استنكر الكثير من مشاهدي الصورة هذا التصرف والذين وصفوه بأنه لا يحق له صدمة زوجاته ومعاملتهن بهذا الشكل حيث اعتبر طريقته في الحديث معهن بهذا الشكل إهانة خصوصا وأن الزوجات أبدوا غضبهن بشكل كبير في المحادثة بعد أن علموا بالزواج الرابع.

واتس اب سعودي