بالصور أمطار وتساقط البَرَد في مدينة رسول الله (المدينة المنورة) تعطل السير

تساقطت أمطار غزيرة على مدينة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم أمس السبت وكان الأكثر سقوطا ما يُسمى بـ الَبَرد وهي عبارة عن مجموعة من الثلوج على شكل حبات صغيرة تسقط بصورة عنيفة ما تصيب السيارات بالضرر وتتسبب في توقف الحركة المرورية بالكامل حتى ينتهي المطر.

بالصور امطار وتساقط البَرَد في مدينة رسول الله ( المدينة المنورة ) تعطل السير

اخر أخبار السعودية: السعوديون يتداولون فيديوهات البرد في مدينة رسول الله

وتدأول النشطاء السعوديون صورة البرد والأمطار التي تتساقط في جميع احياء المدينة المنورة والريف المحيط بالمدينة المنورة أيضًا في مجموعات من مقاطع الفيديو التي تظهر توقف السيارات، وتعطل المرور إلى أن عاد السير مرة أخرى لكن بعدما تضررت بعض السيارات وخاصة الزجاج.

أمطار المدينة المنورة كانت ضمن الطقس السيء الذي شهدته المملكة العربية السعودية حيث مر منخفض جوي يحمل مجموعة من الرياح التي تهب على المملكة العربية السعودية من الغرب والتي تأتي معها بالبرد والبرودة المستمرة لبعض الوقت، ومعروف أن طقس المملكة العربية السعودية صحراوي لذلك ليس من المستغرب ذلك.

ويدعو العاملون في موقع (نجوم مصرية) أن يحفظ اللهم جميع ابناء الشعب السعودي من الأرصاد السيئة، مع التنبيه بضرورة التوقف بالسيارة مباشرة لو شاهدت نزول البرد من السحب نظرًا لطبيعته الصلبة التي قد تؤذي السيارة وصاحبها أثناء السير، كما يفضل عدم الخروج مع نزول المطر في المملكة العربية السعودية نظرًا لطبيعة المطر الكثيف على الطبيعة الصحراوية الصعبة.