بالصور الوليد بن طلال يتجول في شوارع تركيا شبه عاريا ويصدم الجميع

الأمير السعودي (الوليد بن طلال) يعتبر من أشهر الشخصيات السعودية المعروفة في جميع دول العالم، حيث يتميز هذا الرجل بثراءه الفاحش، وهو أحد أفراد الأسرة المالكة في المملكة العربية السعودية، كما يتمتع هذا الأمير بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك بسبب كثرة الأعمال الخيرية التي يقوم بالمساهمة فيها.

بالصور الوليد بن طلال يتجول في شوارع تركيا شبه عاريا ويصدم الجميع 4 16/8/2017 - 10:32 ص

الوليد بن طلال في تركيا

هذا والمعروف أن هؤلاء النجوم والمشاهير غالبا ما يقومون بقضاء عطلاتهم الصيفية خارج أوطانهم، ويحرص هؤلاء النجوم على أن يكون  لهم ظهور خاص بإطلالة متميزة تميزهم عن غيرهم، وهذا ما قام به الأمير السعودي (الوليد بن طلال)، حيث حرص سموه على قضاء عطلته الصيفية على السواحل التركية وبالتحديد في مدينة (بودروم) غرب تركيا.

هذا وقد فاجأ الوليد بن طلال الجميع بإطلالة مفاجأة وغير متوقعة منه بالمرة صدم بها الجميع، حيث قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بتدأول بعض الصور للوليد بن طلال وهو يتجول في الشوارع التركية شبه عاريا، حيث ظهر سموه في هذه الصور وهو يتجول في شوارع مدينة (بودروم) وهو يستقل دراجة هوائية.

وكان يرافق سمو الأمير في جولته بهذه الدراجة مجموعة كبيرة من مساعدية وحراسه، هذا وقد شملت هذه الجولة بعض شوارع مدينة (بودروم)، وساحل (كولتوركبوكلو) على البحر المتوسط، ومن المتوقع أن يقضي سمو الأمير إسبوعا كاملا مع أسرتة على السواحل التركية.

بالصور الوليد بن طلال يتجول في شوارع تركيا شبه عاريا ويصدم الجميع 1 16/8/2017 - 10:32 ص

بالصور الوليد بن طلال يتجول في شوارع تركيا شبه عاريا ويصدم الجميع 2 16/8/2017 - 10:32 ص

بالصور الوليد بن طلال يتجول في شوارع تركيا شبه عاريا ويصدم الجميع 3 16/8/2017 - 10:32 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    لعنة الله عليه ياآل سلول للانجاس