الضمان الاجتماعي كيفية الاستعلام عن المساعدات المقطوعة ورابط موقع الاستعلام عن المقطوعة

أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة الاستعلام عن المساعدات المقطوعة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني المخصص من قبل الوزارة دون التوجه إلى الفروع، ومن الجدير بالذكر أن برنامج المقطوعة هو ضمن عدة برامج تعمل على تحسبن الدخل لمستحقي الدعم المادي لمواجهة الأعباء اليومية كما يعمل على فئة مستهدفة وغالبيتها من مستحقي الضمان الاجتماعي.

بالتفاصيل كيفية الاستعلام عن المساعدات المقطوعة ورابط موقع الاستعلام

كيفية الاستعلام عن المساعدات المقطوعة

بعد التوجه إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ثم عرض جميع برامج الموقع ونختار الاستعلام عن المساعدات المقطوعة المشار إليه في الرابط أعلاه ومن ثم في الخانة المكتوب عليها السجل المدني نقوم بملأ البينات ثم نكمل باقي البينات المطلوبة ومنها رمز الكود للتحقق الموجود بأسفل الشاشة ثم نضغط على كلمة عرض وبذلك يتم عرض ما استعلم عنه.

الضمان الاجتماعي كيفية الاستعلام عن المساعدات المقطوعة ورابط موقع الاستعلام عن المقطوعة 1 17/11/2018 - 9:51 ص

الخطوة الثانية للاستعلام عن المقطوعة.

الضمان الاجتماعي كيفية الاستعلام عن المساعدات المقطوعة ورابط موقع الاستعلام عن المقطوعة 2 17/11/2018 - 9:51 ص

إقراء أيضاً

وقد بين وكيل وزارة الضمان الاجتماعي أن هناك حالات كانت على قوائم الانتظار وقد أدخلت ضمن برنامج الإعاشة وقد بلغ عدد المستفيدين الجدد حتى شهر أبريل الماضي73.991 مواطن من مستحقي الدعم المادي كما تسعى الوزارة على دراسة الكثير من الحالات التي لم يصدر في شأنهم  استحقاق المساعدات من عدم الاستحقاق.

كما أكد أن قيمة الدعم المادي المخصص لكل أسرة مستحقة للدعم ينزل بشكل مباشر في الحسابات البنكية الخاصة بهم والتي يحدد مسبقاً موعد صرف المقطوعة فور صدور الدفعة الجديدة.


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.