بالتفاصيل أفضل مطاعم في ينبع 1442

تعتبر الأسماك والمأكولات البحرية من أشهر الأطباق التي تحبها كل عائلة بنكهات مختلفة، لأن الأسماك بشكل عام تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم مثل فيتامينات والفوسفور، بالإضافة إلى أنها تتميز بمذاق جميل حيث توجد عدة أنواع من الأسماك ولكل منها مذاقها الخاص، ويتوفر مجموعة من مطاعم الأسماك في مدينة ينبع في المملكة التي تتميز بأفضل الوجبات البحرية بجميع أنواعها ومنها.

افضل مطعم سمك في المدينة المنورة

مطعم أسماك البحار

يعتبر من أفضل المطاعم في ينبع ويكون جاهز لاستقبال الضيوف من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 11:45 مساءا، ويحظى المطعم بشهرة كبيرة بكافة المميزات التي يتضمنها المطعم كما أنه يتضمن قسم للأطفال وقسم للعائلات وبارتشن، كما أنه يتناسب مع جميع الفئات من الأفراد والعائلات ويمكنك الاتصال على المطعم من خلال +966598462123.

مطعم أسماك الميناء ينبع
مطعم الصيادية ينبع الصناعية

مطعم القرافي للأسماك

تبدأ ساعات عمل المطعم من الساعة 10 صباحا على مدار الأسبوع 11:30 مساءا كما أنه مناسب للأطباق الفردية ويتميز بمتوسط ​​الأسعار كما أنه مناسب لجميع العائلات، يمكن الذهاب إلى مطعم القرافي للأسماك في ينبع على عنوان طريق الملك عبد الله البحر  أمام ميناء ينبع مباشرة 46424، كما يمكنك التواصل مع المطعم من خلال رقم الوتساب أو الهاتف +966143229639.

مطعم الناجل العربي

يتميز المطعم بتصميم واسع وجميل كما أنه يرضي جميع العملاء ويحظى بتقييم عال على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به، كما أنه يتناسب مه كافة أنواع العملاء سواء عائلات أو عملاء فرديين بالإضافة أن أسعاره مناسبة جدا للجميع لكافة الوجبات التي تم إعدادها على يد أفضل الطهاه.

يمكن الوصول إلى المطعم على عنوان الصباح، ينبع الصناعية، 46452 المملكة، ويمكنكم الاتصال على 966550870222.

مطعم المرساة

يعد مطعم المرساة المأكولات البحرية والأسماك ويعتبر من أشهر المطاعم في ينبع، حيث يفتح المطعم أبوابه من الساعة 11 صباحا حتى 1 ظهرا، كما أن المطعم يقدم الأطباق التي تتناسب مع عائلية أو الأطفال أو الأفراد، أسعاره أقل نسبيا من المتوسط ​​ويوجد قسم للعائلات.

يمكنك الاتصال بالمرساة للمأكولات البحرية في ينبع +966 54429 1010، والعنوان هو المملكة العربية السعودية طريق عبد الله حي ينبع 46424.

مطعم أسماك الميناء

يحظى مطعم الميناء للأسماك في ينبع بتقييمات عالية من جميع الزائرين، وذلك بسبب أسعاره المناسبة للجميع كما أنه يساعدك على والاسترخاء وممارسة الموسيقى الهادئة طوال الوجبة للتخلص من الأعباء، يفتح المطعم يوميا للزوار من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 6 مساء، وهو الوقت المثالي للموظفين خاصة لتناول الإفطار أو الغداء في المطعم.