بالأسماء| أسرة مصرية كاملة بالسعودية تتعرض لحادث أليم يؤدي لمصرعهم جميعاً.. والهلال الأحمر السعودي ينشر بيان عاجل بالتفاصيل

في واقعة مأساوية، تعرضت لها أسرة كاملة بالمملكة العربية السعودية، لفي 6 أفراد من عائلة مصرية واحدة مصرعهم إثر حادث مروري مروع وقع مساء أمس الخميس، على الطريق الدولي شرق محافظة رفحاء، إثر تصادم السيارة التي كانت تقلهم بشاحنة، في الوقت الذي انتقلت فيه سيارات الإسعاف، لنقل الجثث إلى أقرب مستشفى.

تفاصيل الحادث المأساوي

كان حادثاً مروعاً قد تعرضت له أسرة مصرية كاملة بالسعودية، وتسبب حادث تصادم سيارة من نوع “يارس” الخاصة بالعائلة بشاحنة كانت تسير على الطريق الدولي 40 كلم شرق رفحاء في وفاة 6 من أفراد العائلة وهم (الأب والأم بالإضافة إلى 4 أطفال)، فيما خرج قائد الشاحنة سليمًا من الحادثة.

بيان من الهلال الأحمر السعودي بتفاصيل الحادثة

ومن جانبها وجهت السلطات المحلية، فرق تابعة لإدارة مرور رفحاء ودوريات أمن الطرق والهلال الأحمر والدفاع المدني، إلى الإنتقال إلى موقع الحادث للتعامل معه ونقل جثامين الضحايا إلى أقرب مستشفى مع اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الأمر، في حين أدلى المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية “مساعد غالي”، خلال تصريحات صحفية لصحيفة “سبق” السعودية، بتفاصيل الحادث.

وقال “غالي”، بأن ثلاث فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي، باشرت الحادث، من مراكز الإسعاف في رفحاء والهباس والشعبة، بعد ورود البلاغ من أمن الطرق إلى غرفة العمليات في الساعة 6:55 مساء، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن مصرع الوالد والوالدة وأربعة من الأبناء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد