ايقاف بث قنوات بي أن سبورت في السعودية ومنع استيراد اجهزة الاستقبال

قررت الهيئة السعودية العامة للإعلام المرئي والمسموع ايقاف بث شبكة قنوات “بي أن سبورت” الرياضية القطرية في المملكة ومنع استيراد الأجهزة والمستلزمات الالكترونية الخاصة باستقبال قنواتها الرياضية القطرية.

ايقاف بث قنوات بي ان سبورت في السعودية

كما قررت الهيئة إيقاف بيع اجهزة الاستقبال الموجودة حالياً بالسعودية بالإضافة إلى الغاء تجديد الاشتراكات الخاصة بشبكة قنوات بي أن سبورت وذلك في اعقاب الأزمة القطرية الخليجية التي حدثت مؤخراً بين السعودية وقطر وبعض الدول الأخرى.

ومن جانبها قالت الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية في بيان لها امس الأثنين أن اتخاذ هذا القرار كان بسبب عدم حصول شبكة قنوات “بي أن سبورت” القطرية على التراخيص الإعلامية اللازمة للبث داخل المملكة العربية السعودية.

ايقاف بث قنوات بي أن سبورت في السعودية

وأكدت الهيئة أن جميع المشتركين الحاليين الذين لم تنتهي فترة اشتراكهم لن يتأثرو بهذا القرار لحين انتهاء اشراكاتهم حيث لا يمكنهم تجديد الاشتراك مرة اخرى بعد هذا القرار كما قامت وزارة الاعلام السعودي بحجب جميع مواقع الويب الخاصة بشبكة بي أن سبورت وكذلك شبكة قنوات الجزيرة.

وكانت كل من السعودية ومصر والامارات والبحرين وليبيا وبعض الدول الأخرى قد اعلنو في بيانات رسمية قطع جميع العلاقات مع قطر واغلاق المجال الجوي والبحري والبري امام شركات النقل القطرية بسبب دعم  قطر للمنظمات الاهابية.

الجدير بالذكر أن عدد من المعلقين والاعلاميين من صحفيين ومحللين من الدول التي أعلنت مقاطعتها التامة لقطر قد انسحبو نهائياً من شبكة بي أن سبورت الرياضية المختصة بنقل بطولات كرة القدم الأكثر متابعة بشكل حصري في المنطقة العربية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبدالرحمن يقول

    احسن الله لايردهم هم وقنواتهم وان شاء الله قيادتنا الحكيمه توفر لنا البديل المناسب وننفك من تشفيرهم والى الامام