شركة المملكة القابضة تعلق على إيقاف رئيسها الوليد بن طلال بتهمة الفساد

كشفت شركة المملكة القابضة، العاملة في المملكة العربية السعودية، والمملوكة لرجل الأعمال السعودي الشهير الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الأحد، عن استمرار نشاطها التجاري بالكامل كما هو معتاد، وذلك عقب الآنباء التي انتشرت حول إيقاف رئيسها الوليد بن طلال بتهمة الفساد.

شركة المملكة القابضة تعلق على إيقاف رئيسها الوليد بن طلال بتهمة الفساد 1 5/11/2017 - 8:45 م

وأوضحت شركة المملكة القابضة المملوكة للوليد بن طلال، اليوم الأحد، على إنها ملتزمة بشكل كبير بكافة أعمال الشركة كما هي واستمرارها في مراعاة وخدمة مصالح كافة مساهميها في الشركة وكل من له مصلحة بها بدون أي توقف حسبما تردد في الفترة الأخيرة، كما أكدت الشركة القابضة على أن الرئيس التنفيذي للشركة طلال الميمان، قد تلقى تأكيدات من الحكومة السعودية على استمرار العمل وعدم توقف نشاط الشركة في الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن سهم شركة المملكة القابضة، قد تراجع بنسبة 9.5% في تعاملات اليوم الأحد، وذلك عقب تدأول وسائل الإعلام السعودية أنباء تفيد بقيام السلطات السعودية في المملكة العربية السعودية، باحتجاز رئيس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال، وذلك في خبر عاجل على قناة العربية وغيرها من الصحف السعودية.

الجدير بالذكر أن السلطات السعودية قد أعلنت أمس، عن إلقاء القبض على 11 أميراً و4 وزراء حالين وعشرات الوزراء السابقين في البلاد، وذلك من جانب لجنة مكافحة الفساد والتي تشكلت أمس برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.