انطلاق اختبارات الفصل الأول اليوم في السعودية للمرحلتين المتوسطة والثانوية

انطلقت اليوم الأحد 31 من ديسمبر  اختبارات الفصل الدراسي الأول في المدارس العامة والأهلية والدولية بمختلف مناطق المملكة، حيث جلس لها الآلاف من الطلاب والطالبات في أنحاء السعودية.

انطلاق اختبارات الفصل الأول اليوم في السعودية للمرحلتين المتوسطة والثانوية 2 31/12/2017 - 12:06 م

انطلاق اختبارات الفصل الأول اليوم في السعودية للمرحلتين المتوسطة والثانوية 1 31/12/2017 - 12:06 م

ونشرت العديد من إدارات التعليم بالمملكة، صورا عبر صفحاتها الرسمية، عن آخر الإستعدادات لبداية اختبارات هذا العام، وللأجواء التي رافقت انطلاق الامتحانات هذا الصباح، وكل التسهيلات التي وفرتها للطلاب واللوحات الإرشادية والدعوات لجميع الطلاب بالتوفيق.

و كان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وجه رسالة للطلاب والطالبات في التعليم العام والعالي، بمناسبة بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول، داعياً لهم بالتوفيق والسداد ومواصلة مسيرة العلم والتعلم لتحقيق الطموحات والآمال.

و من هذه الإدارات ؛ الإدارة العامة للتعليم بجدة، التي أكملت استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الأول التي انطلقت اليوم الأحد لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية للبنين والبنات في مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية بجدة ورابغ وخليص. وقد يبلغ عدد الجالسين لهذه الاختبارات 294، 839 طالباً وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية، وفي المدينة المنورة بلغ العدد  350 ألف طالب وطالبة بدؤا  الأحد اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام في المرحلتين المتوسطة والثانوية.

و من المقرر أن تكون نهاية اختبارات الفصل الأول في 11 من يناير المقبل، وهو التاريخ الذي ستبدأ فيه إجازة منتصف العام، وستكون عودة الطلاب لبداية الفصل الثاني في 21 من يناير، وستكون بداية اختبارات الفصل الثاني في السادس من مايو المقبل، على أن تكون بداية إجازة نهاية العام الدراسي في 15 من نفس الشهر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.