انخفاض أسعار البنزين في السعودية.. اعرف ماذات قالت “أرامكو” عن الأسعار الجديدة للربع الرابع

يوجد حدث جديد منتشر بقوه على تويتر عن انفخاص أسعار البنزين في السعوديه بضحة كبيره بسبب هذه الاسعار، الآن في موقع نجوم مصريه تتعرف على كل شيء بالتفصيل.

انخفاض اسعار البنزين في السعودية

شركه ارامكو السعودية أعلنت اليوم السبت 20 اكتوبر عن أسعار البنزين لاخر ثلاثه اشهر في عام 2019 ويبدا العمل على أسعار البنزين الجديده بدايه من يوم 20 اكتوبر 2019، تعرف الآن على أسعار البنزين في السعودية حسب الأخبار الجديدة.

انخفاض البنزين في السعودية

أوضحت شركه ارامكو أن بنزين 91 سعره واحد ونصف ريال لكل لتر وبنزين 95 سعره 2.05 ريال سعودي لكل لتر وذلك من خلال الربع الحالي من شهر اكتوبر حتى شهر ديسمبر لعام 2019.

كانت أسعار البنزين خلال شهر يوليو حتى شهر سبتمبر عام 2019 كان بنزين 91 سعره 1.53 ريال سعودي لكل لتر وبنزين 95 سعره 2.18 ريال سعودي لكل لتر وقالت شركه “ارامكو السعوديه” أن هذه الأسعار تاتي وفقاً لاجراءات حوكمه المختصه بتعديل أسعار منتجات الطاقه وتشير إلى أن الأسعار المحليه للبنزين قابله للتغيير سواء ارتفاع الأسعار أو انخفاضها على حسب أسعار التصدير من المملكه السعوديه العربيه إلى الاسواق العالميه.

مقارنة بأسعار البنزين قديماً وحديثاً توضح أن أسعار البنزين حديثاً اصبح سعره منخفض وهذا شيء جيد طبعاً، وكما ذكرت أرامكو السعودية أن السعر يتغير حسب التصدير من السعودية إلى الدول الخارجية.

ماذا قال دونالد ترامب عن السعوية في أسعار البنزين؟

هناك تصريح جديد الآن يفيد أن دونالد ترامب رئيس الولايات المتحده الامريكيه قال لن ادمر إقتصادي بلدي بمعادات السعوديه.

المصر: أخبار 24


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.