أخبار السعودية.. انتحاري يفجر نفسه داخل ساحة في الرياض..والحكومة تعلق

انتحاري السعودية، العراق ، سوريا، مصر، وغيرها العديد من الدول العربية في الشرق الأوسط تستهدفها الجماعة الإرهابية داعش، تحت مسمى الإسلام، ولكن الإسلام برئ منهم، وفي ظل استهداف داعش للعالم العربي ومحاولتها السيطرة عليه، فجر انتحاري تابع لهم اليوم نفسه.

انتحاري

 انتحاري يفجر نفسه في السعودية.

فجّر انتحاري تابع لتنظيم داعش الإرهابي، نفسه في استراحة حي الرمال بالرياض، مساء اليوم، وفق وذلك حسبما أفادت قناة “العربية في نبأ عاجل لها.

السعودية تعلق على القرار

أعلنت رئاسة أمن الدولة اليوم  بالسعودية في بيان لها، تفكيك خلية إرهابية مرتبطة بتنظيم داعش في الرياض في عملية استباقية، وأنه تم القبض على 5 أشخاص، ومداهمة 3 مواقع مرتبطة بخلية داعش في الرياض، وتم قتل 2 من أفراد تنظيم دعاش من موقعين منفصلين.

وأوضح البيان أن الانتحاري الذي فجر نفسه اليوم يتبع لتنظيم داعش الإرهابي فجر نفس في استراحة حي الرمال بالرياض، حاصرتها قوات الأمن، وتم الإعلان عن مقتل مسلح رفض تسليم نفسه لقوات الأمن، وقام الأمن السعودي باقتحام شقة سكنية يتحصن فيها مسلح تابع لداعش في حي نمار غرب الرياض.

الجدير بالذكر أن تلك ليست العملية الأولى لداعش بالسعودية ولكنهم قاموا بعمل عدة عمليات إرهابية أخرى، هدفها تفكيك الدولة والإخلال بأمنها.

يذكر أن السعودية قامت بالسماح للمرأة بحق قيادة السيارة، وهو كانت هي الدولة الوحيدة في العالم التي كانت تمنع ذلك، بالإضافة إلى أنها قامت بوضع هذا الشرط كشرط من الشروط الأربعة للزواج،


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.