امرأة تتزعم عصابة سطو مسلح وتنفذ جريمة سرقة مجوهرات وأموال في مكة

تمكنت شرطة العاصمة المقدسة مكة المكرمة من ضبط تشكيل عصابي مسلح يتكون من رجلين وامرأة، حيث تمكن من السطو على منزل مواطن وسلب أمواله ومجوهراته.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة، العقيد عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات المختصة تمكنت من ضبط تشكيل عصابي مسلح، يضم مواطن سعودي وشخص آخر وشقيقته يحملان إحدى الجنسيات العربية، وذلك بعد ورود بلاغ لمركز شرطة الجنوبية من أحد المواطنين يفيد قيام أحد الأشخاص بالهجوم عليه بمنزله وتهديده بسكين شهرها في وجهه، وسلبه مبلغ مالي كبير “93 “ألف ريال، بالإضافة إلى سرقة مجوهرات ذهبية يتجاوز ثمنها 300 ألف ريال وعدد ثلاثة جوالات..
وأضاف القرشي، أنه بمجرد ورود البلاغ تشكلت فرق تحري، وتمكنت من فك لغز الجريمة والإطاحة باللص المسلح الذي هاجم المواطن وسلبه أمواله، وبعد تضييق الخناق عليه أعترف أن له شركاء في عملية السطو وأرشد عنهما وتبين أنهما رجل وامرأة شقيقان من إحدى الجنسيات العربية، وأنهما قاما معا بالتخطيط لتلك السرقة.
وقامت شرطة العاصمة المقدسة بضبط الرجل والمرأة المتورطان في الجريمة، وتم التحقيق مع الجميع وإحالتهم إلي النيابة العامة لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الجميع.

امرأة تتزعم عصابة سطو مسلح وتنفذ جريمة سرقة مجوهرات وأموال في مكة 1 16/8/2017 - 3:52 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.