“اليوم” نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444 والاستعلام عنها عبر نظام نور وطريقة تقديم طلب اعتراض

يتساءل الكثير من المعلمين في المملكة العربية السعودية عن نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444 خلال الساعات القليلة القادمة عبر نظام نور، ويعطي موظفي وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أهمية كبيرة جداً لحركه النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وقد وأضحت وزارة التربية والتعليم كل التفاصيل الخاصة بحركة النقل الداخلية وقامت بإعداد جدول زمني لمعرفة نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين لهذا العام الدراسي، كما حددت أيضاً موعد الإعلان عن نتائج النقل الداخلي وهو اليوم الخميس الموافق يوم 11 من شهر أغسطس 2022.

نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين

نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التغريدات المصغرة :تويتر” موعد الإعلان عن نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444 والتي سوف يتم الإعلان عن النتائج في خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم الخميس الموافق يوم 11 من شهر أغسطس عام 2022 (13 محرم 1444 هـ)، كما أشارت وزارة التعليم السعودية أنه سيتم اعتماد هذه النتائج بشكل رسمي من قِبل السادة مديري التعليم في المحافظات والمناطق السعودية المختلفة في يوم السادس عشر 16 من شهر محرم الجاري 1444 الموافق 14 أغسطس 2022.

استعلام نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444

يستطيع أي معلم أو معلمة في السعودية الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين الخاصة بهم بكل سهولة من خلال رابط نظام نور الإلكتروني عن طريق بعض الخطوات البسيطة كالآتي:-

  • الولوج إلى رابط نظام نور الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية.
  • تسجيل الدخول فيه بصورة مباشرة من خلال كتابة اسم المستخدم وكتابة كلمة المرور، وبعد ذلك كتابة رمز التحقق الموجود على الشاشة.
  • يختار بعد ذلك أيقونة خدمات شئون المعلمين من القائمة التي تظهر أمامه، ثم يضغط على الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1444.
  • في حال عدم قبول طلب نقل المعلم أو المعلمة تجد رسالة “عزيزي المعلم.. نعتذر لك عدم إمكانية تحقيق طلب نقلك ونأمل أن يتحقق ذلك في حركة قادمة، ونتمنى لك التوفيق.
  • أما في حال قبول طلب النقل فتجد رسالة “تم نقلك” ويمكن الضغط على عرض بيانات المدرسة المنقول إليها لتتعرف على البيانات كاملة.

كيفية تقديم اعتراض على نتائج النقل الداخلي

بعد ظهور نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444 يمكن للمعلمين الاعتراض على نتيجة حركة النقل وذلك عن طريق تقديم اعتراض عبر نظام نور أيضاً عن طريق الضغط على طلب الاعتراض وإدخال البيانات الخاصة بالمعلم وسبب الاعتراض، كما يمكن أيضاً للمعلم أو المعلمة العدول عن حركة النقل الداخلي عن طريق الضغط على العدول عن الحركة وتسجيل البيانات المطلوبة بشكل صحيح، ومن المقرر أن يبدأ استقبال طلبات الاعتراض بداية من يوم الجمعة المقبل الموافق 12 أغسطس 2022 (14 محرم 1444) ولمدة ثلاثة أيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.