«الوليد بن طلال» يوجه رسالة إلى الملك سلمان وولي عهده

بعد قضائه قرابة الـ3 أشهر محنجزًا داخل فندق الريتز كارلتون على خلفية توقيفه هو عدد من الأمراء والوزراء السابقين، بتهم فسادن بعد قرار الملك سلمان بن عبدالعزيز بإنشاء لجنة عليا لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد، خرج رجل الأعمال البارز “الوليد بن طلال”، من مقر احتجازه، ونشرت قناة “روتانا خليجية” السعودية مقتطفات من أول مقابلة معه، كشفت عدد من النقاط الهامة ورسالته الهامة التي وجهها للعاهل السعودي وللشعب السعودي.

«الوليد بن طلال» يوجه رسالة إلى الملك سلمان وولي عهده 1 3/2/2018 - 8:30 م

رسالة الوليد بن طلال للملك سلمان وولي عهده

وعرض برنامج “يا هلا”، المذاع على قناة “روتانا خليجية”، مقتطفات من لقاء الملياردير السعودي، الوليد بن طلال، في اللقاء الذي أجراه الإعلامي الشهير “أحمد العرفج”، والذي تحدث بدوره عن كواليس اللقاء، والذي أوضح خلاله عن بعض جوانبه الحياتية، لافتًا إلى أنه شخص نباتي في الطعام، كما أنه يواظب على صيام يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع.

كما وجه الأمير السعودي “الوليد بن طلال”، رسالة ولاء هامة للمملكة مفادها: “كلنا تحت أمر الوطن، ثم الملك، ثم ولي العهد”، في الوقت الذي أشار فيه “العرفج”، إلى أن الوليد بن طلال ظهر بمعنويات مرتفعة، وكان مبتسمًا دائمًا، ومتفائلًا. وأضاف: “سألته عن الولاء، قال: الوطن، ثم الملك، ثم ولي العهد، ثم الحكومة”، وأوضح له بأن علاقته بالحكومة، سمن على عسل”، وأن يدعم الإصلاحات الاقتصادية التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.