التقديم على الوظائف التعليمية للنساء من خلال ــ نظام جدارة ــ عبر منصة التوظيف الإلكتروني eservices.mcs.gov.sa

أعلن المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التقدم على الوظائف التعليمية “للنساء” وذلك من خلال نظام جدارة مشيراً بأن التقديم مستمراً حتى نهاية المدة المحددة عبر الإعلان، وذلك عقب الانتهاء من مراجعة بيانات المتقدمين من الرجال على الوظائف التعليمية.

الوظائف التعليمية للنساء عبر نظام جدارة

التقديم على الوظائف التعليمية للنساء من خلال ــ نظام جدارة ــ عبر منصة التوظيف الإلكتروني eservices.mcs.gov.sa 1 6/3/2018 - 6:55 ص

وزارة الخدمة المدنية.. نظام جدارة

والجدير بالذكر، أن وزارة الخدمة المدنية بدأت  في استقبال المدعوين والبالغ عددهم 1464 متقدم للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية من الرجال كي يتم مطابقة بياناتهم، وذلك في جميع فروع أو مكاتب الوزرة وبكافة أرجاء المملكة، وسوف يستمر التأكد من بيانات المتقدمين من الرجال على الوظائف التعليمية حتى الساعة الثالثة عصراً يوم الثلاثاء القادم “غداً” الموافق 16 يناير 2018.

التقديم على الوظائف التعليمية للنساء من خلال ــ نظام جدارة ــ عبر منصة التوظيف الإلكتروني eservices.mcs.gov.sa 2 6/3/2018 - 6:55 ص

كما أفادت الوزارة المعنية بأن من لم المتقدم الذي لم يحضر أصول الوثائق والتي يجب أن تكون مستوفية لكافة مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة والتي بدأت من الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء “14: 16 يناير” لن يتم النظر في المستندات بعد انتهاء الفترة المحددة حتى لو تم توفير تلك الأوراق المطلوبة، مؤكدةً على أن المتقدم الذي لم يراجع أوراقه وبياناته خلال فترة المطابقة سوف يتم اعتبار ذلك عدولا منه عن رغبته بالتوظيف، مشددة على أن الدعوة لمطابقة البيانات لا تعني الترشيح النهائي.

التقديم على الوظائف التعليمية للنساء من خلال ــ نظام جدارة ــ عبر منصة التوظيف الإلكتروني eservices.mcs.gov.sa 3 6/3/2018 - 6:55 ص

الوظائف التعليمية للنساء عبر نظام جدارة

تسعى وزارة الخدمة المدنية إلى توفير “نظم وسياسات وإجراءات” مبنية على الجدارة، بالإضافة إلى أنها تتصف بالشفافية والنزاهة، كما أنها تضمن أيضا تكافؤ فرص الاختيار والتعيين، وهو الأمر الذي يحقق الرضا الوظيفي لجميع موظفي الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية.

ومن جانبه، تحرص وزارة الخدمة المدنية على استقطاب الكفاءات من العمالة الوطنية المتميزة ويتم ذلك وفقاً لتخصصاتهم الخبرات الخاص بكل مجال ويكون ذلك من خلال عملية انتقاء واختيار أفضل المرشحين والمرشحات للوظائف المعلن عنها.

وقد أتاحت وزارة الخدمة المدنية عدد من الوظائف التعليمية الشاغرة”للنساء” واشترط لجميع المتقدمات أنه يجب اجتياز اختبارات الكفايات للمعلمات وذلك خلال الفترة من 27/4/1439 وحتى 30/4/1439، والتقديم سيكون عبر موقع جدارة للتوظيف من هنا، أو من خلال الرابط الذي سيتم إدراجه أسفل المقال.

كما يمكنكم التقديم على إحدى الوظائف الرسمية الشاغرة بالخدمة المدنية من خلال ملأ نموذج التوظيف“خدمة التوظيف الإلكتروني “جدارة”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.