الهلال المركز السادس بالدوري يتصدر الترند السعودي

رغم فوزه بالبطولة الآسيوية وحصوله على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية تصدر وسم الهلال المركز السادس بالدوري الترند السعودي خلال الساعات الأخيرة الماضية.
وتعادل الهلال أمس مع الحزم بهدف واحد لكل منهما في الجولة  13 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ولا يزال له 3 مباريات مؤجلة وهو ما يعني أنه يمكن أن يتقدم إلى مراكز متقدمة في ترتيب الدوري السعودي.
وعبر الوسم تسابقت جماهير أندية التعاون والنصر في التغريد حيث قال الكوتش عمار: كل الطرق اليوم تؤدي إلى السادس بينما قال مشجع آخر: الهلال كان يحلم اللعب مع ليفربول صحى من النوم على فرحة التعادل مع الحزم اللهم أني أعوذ بك من سوء المنقلب.

الهلال المركز السادس بالدوري يتصدر الترند السعودي 1 27/12/2019 - 6:46 م

بينما رد المشجع الهلالي: أحفظوها لأجيالكم القادمه تحدث مره كل قرن وباقي للهلال ثلاث مؤجلات.
بدوره قال حسن الرمضاني: راجعين أن شاء الله والزعيم هو الزعيم باقي 3 مؤجلات.
وحاول مغرد آخر تفسير سبب تراجع الهلال حيث قال: السبب، غابت العدالة وحضر النفوذ والفساد، تأجيل مباراة الفيصلي دون موافقته المشاركة ب 2 مواليد إضافة إلى عدم معاقبة مرابط وحمد الله رغم استحقاقهم العقوبة عدة مرات وجود الحكم الفاسد الافريقي جاساكا في مباريات النصر تسخير ال VAR لخدمة النصر وتعطيل المنافسين.
أما ابومازن فقال: ابك المحلي حذيان آسيا من يشجعه اللي يبي انواع الضغط والامراض يشجع المحلي الطقوع جاب الامراض لمشجعينه لين شروا له بطوله بمليار ونصف عشان المحلي يلعب بث تجريبي عشان يصير زي النصر العالمي بس ماهم حول النصر يبطون يصيرون مثله مثل آسيا ببطولين وكأس العالم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.