النجل الأصغر للأمير محمد بن سلمان “”عبدالعزيز”” بن محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والتهاني من المقربين تغزو وسائل التواصل

غرد الأمير السعودي سعود بن سلمان اليوم السبت تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، تغريدة يهمئ فيها أخية والي العهد السعودي محمد بن سلمان، إثر تلقيه نبأ قدوم مولود جديد لــ الأسرة الحاكمة في السعودية حيق رزق المير محمد بن سلمان بــ طفله الخامس والذي حمل اسم الملك المؤسس عبد العزيز بن سعود تيمناً به.

سعود بن سلمان يهنئ المير محمد بن سلمان بــ قدوم طفله عبدالعزيز بن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

و كذلك غرد المير محمد بن سلطان آل سعود على حسابه في تويتر، مهنئاً بــ قدوم المولود الجديد حيث قال: “رزق سمو ولي العهد محمد سلمان بمولود جديد اسماه عبدالعزيز، جعله الله من مواليد السعاد”.

وفي سياق متصل أعرب تركي آل الشيخ  عن خالص تبريكاته لــ المير محمد بن سلمان بــ مناسبة قدوم المولود الجديد وأرفق تغريدته بــ الدعاء للطفل ولــ ذويه.

تركي آل الشيخ يهنئ المير محمد بن سلمان بــ قدوم طفله عبدالعزيز بن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

الجدير بــ الذكر أن الأمير محمدبن سلمان ولي العهد السعودي كان قد عقد قرانه على ابنة عمه سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود، وله منها خمسة أطفال هم: سلمان ومشهور وفهدة ونورة وأخرهمكان عبدالعزيز.

هذه هي ابرز التهاني والتبريكات التي تصدرت موقع تويتر، حيث رصد موقع نجوم مصرية عشرات الآلاف من عمليات البحث عن المولود الجديد الذي رزق به الأمير محمد بن سلمان.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فواز قاسم يحي عبدالله عتيق يقول

    حولي فلوس