مدير يمنع العاملات السعوديات من الجلوس أثناء الدوام ورد عاجل من الموارد البشرية

تحرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال هذه الفترة على التواصل مع جميع المواطنين والمواطنات السعوديات وكذلك الوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل حل المشكلات التي تواجههم حرصاً منها على رفع العبء عن الجميع خلال هذه المرحلة.

مدير يمنع العاملات السعوديات من الجلوس أثناء الدوام ورد عاجل من الموارد البشرية

الموارد البشرية تتفاعل مع شكوى العاملات السعوديات

وكان قد ورد للوزارة شكوى من أحد المواطنين خلال الساعات الماضية، بشأن قيام مديرين أجانب في أحد المولات بالعاصمة السعودية الرياض بحرمان العاملات السعوديات من الجلوس طوال فترة الدوام، وذلك من خلال منع الكراسي عنهم.

مدير يمنع العاملات السعوديات من الجلوس أثناء الدوام ورد عاجل من الموارد البشرية

وأوضح المواطن في الشكوى التي تقدم بها على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الرسمي على تويتر، قال فيه نداء عاجل إلى من يهمه الأمر، وبدأ يشرح المشكلة.

مديرون أجانب يمنعون العاملات من الجلوس

حيث أكد المواطن أن مديرون أجانب في “مطعم محل عطور” بأحد مولات الرياض يمنع الكراسي في محل العمل، حتى تبقى العاملة السعودية تعاني من الوقوف الطويل عند الباب سواء يوجد زبائن أو لا، مشيراً أن العمل يبدأ من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

تحرك عاجل من الوزارة

وعلى الفور قامت الوزارة بالرد عبر حساب العناية بالعملاء على شكوى المواطن، حيث أكدت على أنه تمت مباشرة الحالة على وجه السرعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية، وإلزام المنشاة بتوفير بيئة عمل مناسبة لهؤلاء الموظفين.

والجدير بالذكر أن الحكومة السعودية تعمل بشكل دائم على التواصل مع المواطنين والمقيمين على أرضيها، وذلك من أجل تذليل الصعاب وحل العديد من المشكلات التي تواجههم خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضاً


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. تلك ٧٩٠ يقول

    YTpmpLTnR2022

    1. سامي علي يقول

      ممكن توضيح