المنتخبات البارالمبية ترفع حصيلتها إلى 20 ميدالية في ألعاب غرب آسيا

نجحت المنتخبات السعودية البارالمبية المشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا الثالثة في رفع حصيلتها من الميداليات إلى 20 ميدالية، وذلك بعد أن حققوا اليوم 6 ميداليات ذهبية، و6 فضية، و5 برونزية ليكون إجمالي حصيلة اليوم 17 ميدالية، وتقام هذه الدورة في مملكة البحرين، ونجح فريق ألعاب القوى في الحصول على العدد الأكبر من الميداليات، وذلك عندما حقق لاعبوه 12 ميدالية.

هاني النخلي يحقق الذهبية في دفع الجلة رجال

ونجح هاني النخلي في تحقيق الميدالية الذهبية في دفع الجلة رجال فئة 33، بينما تمكن الرامي مختار الدواء من الفوز بالميدالية الفضية في مسابقة القرص، وفي دفع الجلة أيضاً حقق اللاعب حيدر سلامي فئة f57.

وفي لعبة الطاولة فاز المنتخب السعودي بأربع ميداليات فضية في منافسات فردي كرة الطاولة، ولاعبو المنتخب الذين حصلوا على الفضية هم «ثامر الحبشان، جزاء الشمري، فواز عجارم وصالح الغامدي».

المنتخبات البارالمبية ترفع حصيلتها إلى 20 ميدالية في ألعاب غرب آسيا

الأخضر السعودي يواجه الأردني في نصف نهائي كرة الهدف

ونجحت غالية العنزي في إطار مباريات المستوى الفردي لكرة الطاولة من اقتناص الميدالية البرونزية، بينما نجحت أيضاً الرامية ناضا الحميداني البرونزية في دفع الجلة سيدات فئة 57.

وفي سباق 100 متر كراسي متحركة فئة 54، حقق البراء القرني البرونزية، بينما حقق اللاعب أحمد العلواني الميدالية البرونزية في سباق 100 متر رجال فئة T34.

كما حقق المنتخب السعودي فوزاً مستحقا على نظيره البحريني 13- 3، في إطار منافسات كرة الهدف، وتغلب أيضاً على منتخب قطر 4- 5، ومن المترقب غداً  أن يواجه الأخضر السعودي منتخب الأردن في نصف نهائي كرة الهدف.

ونجح المنتخب السعودي في الفوز على نظيره العماني 20- 0.

وما زالت المنافسات مستمرة في ألعاب القوى والبوتشيا والطاولة، وذلك بالتزامن مع انطلاق رفع الأثقال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.