الممثلة صمود الكندري تعلن اعزالها التمثيل موقتا لهذه الاسباب

أعلنت الفنانة الكويتية صمود الكندري عن ترك التمثيل وعدم المشاركة مرة أخرى في أعمال فنية في الوقت القادم ولفترة مؤقتة، وقد أعلنت خبر اعتزالها عبر حسابها على سناب شات والذي تفاجأ به الكثيرون.

الممثلة صمود الكندري تعلن اعزالها التمثيل لهذه الاسباب

اسباب اعتزال صمود الكندري المؤقتة 

أوضحت الفنانة صمود الكندري عبر الفيديو التي قد نشرته على الحساب الخاص بها في تطبيق سناب شات أنها ستعتزل التمثيل والأعمال الفنية لكنها ستبقى في مجال إنتاج الأفلام الفني وليس القيام بعمل فني جديد وقالت في الفيديو : “راح أختفي السنة الجاية واللي بعدها واللي بعدها وخلال السنوات القادمة”.

ومن الأسباب الرئيسية التي اوضحتها الممثلة صمود الكندري عن اعتزال التمثيل أن لديها الأعمال الخاصة بها والتي تريد التفرغ لها والاهتمام بها في القادم دون الإفصاح عن هذه الأعمال, وصرحت بأن أكثر ما اكتسبته في فترة عملها كممثلة طوال 13 عاما هو حب الجمهور لها.

واضافات ايضا الي حديثها في الفيديو : “يارب المحبة تكون دائما وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم”. 

كما انطلقت بعض الاقاويل ان سبب اعتزال صمود الكندري هو حملها حيث نشرت مؤخرا صور من سونار وفي نفس الصورة حذاء لطفل صغير والذي أثار الجدل لدى الجمهور الخاص بها انها تعتزل الفن لهذا السبب.

صورة من سونار تداولتها صمود الكندري
صورة من سونار تداولتها صمود الكندري

 

والذي زاد بعض الآراء حول حملها هو تصريح صمود الكندري مسبقا عندما سألها احدهم هل انتي متزوجة اما لا وقد اجابت بنعم وهو الأمر الذي لا يعرفه الكثيرون عن حياتها الاجتماعية، ومن مزايا صمود الكندري انها كتومة جدا فيما يتعلق الأمر بالعائلة وتمنحها الخصوصية اللازمة.