الملك سلمان يأمر بالقبض على أمير سعودي اعتدى على شاب يمنى بالضرب والسباب

لم تمر فترة كبيرة على إعدام الأمير السعودي تركى بن سعود وإنفاذ حكم القصاص فيه بعد قتلة للمواطن السعودي ونسبت إلى تركي تهمة القتل العمد بحق المواطن عادل بن سليمان بن عبد الكريم المحيميد وذلك بإطلاق النار عليه على إثر مشاجرة جماعية، ومازال الشعب السعودي يتذكر حزم وعدل الملك سلمان في تنفيذ القصاص على أحد أمراء آل سعود ليعرف كل مواطن أن الكل سواسية أمام القانون في المملكة.



حزم جديد من الملك سلمان وحكم بالسجن على أمير سعودي آخر

أكدت صحيفة سبق السعودية أن الملك سلمان في انتصار جديد للعدالة حتى على الأسرة الحاكمة أصدر قرار بالقبض الفوري على الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وإيداعه السجن هو وجميع الذين ظهروا معه في المقاطع المشينة وما فيها من تجاوزات وانتهاكات؛ تستوجب العقوبة المغلظة، والتحقيق معهم في كل الجنايات التي ارتكبوها، وسماع شهادات المتضررين والمعتدى عليهم؛ لإنصافهم وحفظ حقوقهم،  خصوصاً أن الأمير ظهر في فيديو يعتدى على عامل يمنى ويهينه  بطريقة مشينة ويسبه بأقذر الألفاظ، وناشد العامل اليمنى الملك سلمان آخذ حقة من الأمير مما جعل الملك سلمان يستجيب لاستغاثة الشاب اليمنى.



وأكد الأمر الملكي على عدم الإفراج عن أي فرد منهم حتى يصدر بحقهم الحكم الشرعي، والرفع به للمقام السامي؛ لاتخاذ القرار الرادع والحازم منعًا لكل سلوك منحرف، وصيانة لأمن الوطن، وحماية لحقوق كل مواطن ومقيم، ومنعًا للظلم والتجبر والأذى والإساءة والتعدي تطبيقًا للشرع العادل، والتزامًا أصيلاً به، وردعًا لأي تجاوز أو انتهاك من أي شخص مهما كانت صفته أو وضعه أو مكانته.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد