المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء التسجيل في برنامج كات التدريبي المنتهي بالتوظيف

ننشر شروط برنامج كات التدريبي في المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء SESP والمنتهي بالتوظيف، وفق الشروط والمزايا التي أعلنت عنها شركة كات انترناشيونال ليمتد، على أنن يكون موقع التدريب في الجعيمة بالمنطقة الشرقية، وسنوفر لكم رابط تقديم برنامج التدريب كات بنهاية الموضوع.

المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء التسجيل في برنامج كات التدريبي المنتهي بالتوظيف

المزيات المتوفرة في برنامج التدريب كات والمقرر إقامتها في المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء تضمنت وجود مكافأة مالية لا تقل عن 4000 ريال أثناء فترة التدريب، والمدة الزمنية لبرنامج التدريبي 12 شهر، والراتب المقرر بعد التخرج 5000 ريال سيشمل البدلات الخاصة بالمواصلات والسكن، بجانب وجود تأمين صحي للمتدرب وزوجته وأبناؤه، والعمل سيكون بمشاريع الشركة في المملكة العربية السعودية.

شروط قبول التدريب في المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء لبرنامج كات

الشروط التي نشرت على موقع المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء للالتحاق ببرنامج التدريب لشركة كات انترناشيونا تتضمن، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، الحصول على الثانوية العامة في العلوم الطبيعة بنسبة 75% فما فوق، أو خرجي كليات التقنية والصناعية بتقدير جيد على الأقل، وعمر من يرغب بالتسجيل لا يقل عن 26 سنة.

تضم شروط التسجيل في برنامج تدريب كات، أن يكون المتقدم من غير المشتركين في برامج التأمينات الاجتماعية أو غير مستفيدي دعم برنامج صندوق التنمية الموارد البشرية هدف، واجتياز المقابلة الشخصية.

مواعيد تقديم برنامج تدريب كات ورابط التسجيل

التسجيل في برنامج تدريب كات متاح من الآن وحتى يوم 19-3-2018، على أن يكون بداية التدريب من أول شهر أبريل 2018، والتسجيل من خلال الرابط المنشور على موقع المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء SESP.

التسجيل في كات

المزايا والشروط الكاملة للتسجيل في البرنامج التدريب كات المنتهي بالتوظيف مبينة على الرابط بعالية.