المطربة (ميريام فارس) تشعل غضب الشعب السعودي بصورة مستفزة للغاية

احتفلت المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضية باليوم الوطني السادس والثمانون للمملكة، وهذا اليوم تحتفل فيه المملكة العربية السعودية وهو الموافق 23 سبتمبر من كل عام، باليوم الذي تم فيه توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك (عبد العزيز أل سعود) والذي أصدر مرسوما ملكيا في هذا اليوم من تحويل اسم السعودية من (مملكة الحجاز وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية.

المطربة (ميريام فارس) تشعل غضب الشعب السعودي بصورة مستفزة للغاية 1 26/9/2016 - 6:37 ص

وفي كل عام في هذا اليوم يخرج الكثير من السعوديين إلى الشوارع ويقيمون الكثير من المهرجانات والاحتفالات في مختلف المدن السعودية احتفالا بهذا اليوم التاريخي، وكذلك يقوم الكثير من الفنانين العرب بتقديم التهاني للشعب السعودي في هذا اليوم، كل على طريقته الخاصة.

وكان من بين المهنئين للشعب السعودي بهذا اليوم هذا العام المطربة اللبنانية الشهيرة (مريام فارس)، والتي شاركت الشعب السعودي احتفالهم بهذا اليوم بصورة غريبة ومستفزة أغضبت الشعب السعودي أجمع، حيث قامت بنشرها على صفحتها الشخصية على الفيس بوك.

حيث قامت (مريام فارس) بنشر صورتها الشخصية على خلفية علم السعودية وعلقت عليها قائلة (كل عام وأنتم بخير بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية)، وقد قوبلت هذه الصورة بتعليقات عنيفة وغضب كبير من معظم السعوديين.

%d9%85%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d9%85


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.