المركز الوطني للقياس والتقويم في السعودية يعلن عن نتائج القدرة المعرفية 1440

قام المركز الوطني للقياس والتقويم بالمملكة العربية السعودية، قبل قليل بالإعلان عن نتائج اختبار القدرة المعرفية للفترة الأولى لعام 2019_1440، وكما وأكد أنه يمكن لجميع المتقدمين لاختبارات القدرات المعرفية الاستعلام عن النتيجة الكترونيا عبر رقم التحقق أو رقم الهوية الخاص بكل متقدم، يهدف المركز الوطني للقياس والتقويم، إلى رفع كفاءة الطلاب والتعليم العالي والمتوسط وتنمية المهارات الحياتية في مختلف المجالات وعلى الأخص المجال الوظيفي والتعليمي.

Qiyas Results

نتائح قياس القدرة المعرفية لعام 2019_1440

نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440، حيث يسعى الجميع إلى الحصول على النجاح من أجل الحصول على الوظائف التي كانت قد أعلنت عنها المملكة العربية السعودية وخاصة هيئة الخدمة المدنية، ولكن بشرط الحصول على المؤهلات الجامعة للذكور والإناث، وتم الانتهاء من أعمال التصحيح وفقاً للخريطة التي نشرها المركز السعودي.

رابط الإستعلام عن نتيجة اختبار القدرة المعرفية 2019_1440

يمكنك الاستعلام عن نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440 من خلال الضغط على  الرابط التالي، ويتم معرفة النتيجة من خلال رقم التحقيق أو رقم الهوية الخاص بكل متقدم، أو الاستعلام عن طريق الرقم الموحد 555339200.

و كان قد اوضح المركز الوطني للقياس والتقويم في وقت سابق أن نتائج القدرات المعرفية وزارة العدل لا تظهر إلا من خلال رابط نتائج قياس، ولا يوجد أي موقع آخر.