الآن ظهور نتائج السجون – مطالعة موقع الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي رجال ونساء للوظائف العسكرية عبر ابشر للتوظيف بالمديرية العامة للسجون


نتابع آخر نتائج وأخبار وظائف سعودية في المديرية العامة للسجون، حيث أن الإدارة العامة لـ القبول المركزي بـ وكالة وزارة الداخلية لـ الشئون العسكرية، قد أعلنت عن النتائج المبدئية للقبول لـ الوظائف العسكرية بخصوص جندي أول، وجندي للرجال، وجندي للنساء.

حيث سابقاً قد تم عبر موقع الوزارة، الإعلان عن وظائف شاغرة بمديرية العامة للسجون، واليوم نقدم لكم وبواسطة هذا المقال أسماء المقبولين بالوظائف العسكرية، ونتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية من خلال نتائج المديرية العامة للسجون.

والآن نستمر سوياً، وعمل متابعة حية لـ نتائج السجون 1440، حيث يمكن الاستعلام عن السجون، والدخول على النتائج عبر الرابط المرفق بذلك الموضوع، كما سوف نتابع سوياً نتائج المديرية العامة للسجون عن طريق تحديثات عاجلة، كل ما عليك هو وضع هذا المقال في المفضلة لديك حتى يتثنى مطالعة كل ما هو جديد.

المديرية العامة للسجون

معلنة المديرية العامة للسجون، بأهمية تقيد كافة المقبولين والمقبولات بتوقيتات و الأماكن المحددة لإحضار ومراجعة جميع المستندات المطلوبة بكل وظيفة.

نتائج المديرية العامة للسجون

ينبغي على كافة النساء المقبولات بوظيفة جندي نساء من خلال وظائف المديرية العامة للسجون من إحضار المطلوب من المستندات الآتية:

– نموذج القبول موضح به رقم الطلب مطبوعاً من الموقع.
– قلم جاف أزرق.
– أصل بطاقة الهوية الوطنية وتكون سارية المفعول وصورة منها واضحة.
– صورة إشعار التحصيل العلمي أو درجة القدرات الصادرة من مركز التقويم والقياس في حالة تواجدها، وأيضاً الأصل لكي تتم المطابقة.
– أي شهادات إضافية قدمت مع نموذج طل التوظيف، يتم إحضار صورة مصادة منها.

المديرية العامة للسجون وظائف 1440

ينبغي على كافة الرجال المقبولين من خلال وظائف جندي وجندي أول رجال من خلال المديرية العامة للسجون إحضار الآتي من المستندات:

– طباعة نموذج القبول من الموقع موضحاً عليه رقم الطلب.
– ملف تقديم.
– قلم أزرق جاف.
– أصل الهوية الوطنية وتكون سارية المفعول مع صورة منها تكون واضحة.
– عدد نحو الـ 6 صور مكشوف الرأس حديثة، ذات خلفية بيضاء، ومن الخلف يكتب عليها الأسم.
– ينبغي على كافة المقبولين بـ المديرية العامة للسجون جلب أصل شهادة بكالوريوس وكلية تقنية وشهادة الثانوية العامة وشهادة الدبلوم مع صور منها مصدق عليها.
– جلب شهادات إضافية من لغات أو حاسب آلي مع صور منها مصدق عليها.
– جلب أصول الشهادات الفنية ومعها صور مطابقة للأصل.
– عدم جلب أي هواتف محولة خلال مواجعة اللجنة.
– جلب شهادة المعادلة لمن حصل على مؤهل من خارج المملكة العربية السعودية.
– ينبغي على كافة المقبولين بـ وظائف المديرية العامة للسجون 1440 حضور المقابلات الشخصية بالزي الرياضي المناسب لذلك.

موقع استعلام النتائج المبدئية للقبول في الوظائف العسكرية من خلال المديرية العامة للسجون

والآن يمكن لكافة المتقدمين الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لـ الوظائف العسكرية المعلنة من ناحية المديرية العامة للسجون من هنـــــــا،مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.