«المتحدث الرسمي» للحرم المكي الشريف يكشف تفاصيل اقتحام سيارة مسرعة الحرم المكي

كشف المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، تفاصيل حادث اقتحام سيارة مسرعة لساحة الحرم المكي، وهو ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الأخيرة.

«المتحدث الرسمي» للحرم المكي الشريف يكشف تفاصيل اقتحام سيارة مسرعة الحرم المكي 2 31/10/2020 - 7:12 ص

فذكر “الدوسري” إن الحادث وقع فى تمام الساعة العاشرة والنصف من ليلة أمس الجمعة، وقد باشرت الجهات الأمنية المختصة بالعاصمة

المقدسة”مكة المكرمة” الحادث، مشيرا الى أنه جاء نتيجة انحراف السيارة خلال سيرها بسرعة عالية بأحد الطرق المحيطة بالساحة الجنوبية للمسجد الحرام.

وأضاف المتحدث: أن الحادث لم ينتج عنه إصصابة أي شخص، واكد أنه تم القاء القبض على السائق وظهر أنه بحالة غير طبيعية ، وجار الأن إحالته للنيابة، وفقا لصحيفة عكاظ السعودية.

«المتحدث الرسمي» للحرم المكي الشريف يكشف تفاصيل اقتحام سيارة مسرعة الحرم المكي 1 31/10/2020 - 7:12 ص

وفي مقطع فيديو ظهرت احدى السيارات وهى تسير بسرعة جنونية، بداخل الحرم المكي في المملكة العربية السعودية، ليلة أمس الجمعة، لتصطدم بالموانع الحديدية المتواجدة على ساحة الحرم هناك وتتجاوزها، قبل أن تصطدم بأحد البوابات، ولم يتبين بعد سبب الحادث.

هذا وقد تحركت السيارة بشكل  مُسرع جدا في الساحة الخارجية للحرم المكي، بينما رجال الأمن أسرعوا للحاق بها، بحسب ما أظهرته القطات المُصورة بالفيديو والتى جرى تداولها، ونشرتها “CNN“، واوضحت أنها لم تتأكد من صحة الفيديو بعد.

لرؤية الفيديو اضغط هنا