اللحظات الأخيرة لسقوط أحمد البايض

تدأول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و” تويتر ” فيديو للساحر أحمد البايض، الذي يقوم بتقديم برنامج خفة والذي يتم عرضه على مجموعة قنوات MBC.

احمد البايض

حيث يظهر في الفيديو  لحظة سقوطه من إرتفاع يصل إلى 12 متر وذلك أثناء تقديمه أحد العروض بالقاهرة وهو يقوم بخلع ملابسه أثناء تعلقه في الهواء، مما يجعل جميع الموجودين يقفون في حالة من الذهول جِراء ماحدث، بينما قام بعض المشاهدين بالصراخ غير مقتنعين بسقوطه أمام عينهم.

على صعيد آخر  يظهر في الفيديو صراخ الساحر أحمد البايض لحظة سقوطه على الأرض، كما أن الدماء كانت قد ملئت وجهه بالكامل، ونتيجة لسقوطه من هذا الإرتفاع تعرض أحمد البايض لكسور وكدمات في مناطق مُتفرقه بجسده.

كما تعرض أحمد البايض لفقدان في الذاكرة، وذلك ما دفع طاقم عمل برنامج ” خفة ” إلى تأجيل تصوير البرنامج لمدة غير مُحددة حتى إشعار آخر، وحتى يتم شفاء أحمد البايض.

الغريب في هذا الموضوع هى ردود أفعال مُستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى، حيث أكد البعض أنه لم يجب على قنوات ام بى سى أن تقوم بعرض تلك اللقطة حتى لا تُسبب الذعر لمُشاهدى البرنامج وخاصة الأطفال الصغار، والبعض الآخر يؤكد أن السبب الرئيسى للعرض هو من باب الدعايا للبرنامج، والبعض الآخر هاجم أحمد البايض مؤكدين أن نتيجة أعمال السحر غالباً ماتعود بالسلب على مُستخدمى السحر.

الجدير بالذكر أن برنامج ” خفة ” من أكثر البرامج التي تحصل على نسبة مشاهدة عالية على التليفزيون في العالم العربى، ليس هذا فقط بل إن نسبة مشاهدة البرنامج على الإنترنت تبلغ أكثر من مليون مُشاهدة، حيث يُعد هذا النوع من البرامج مثال للبرامج التي يرغب في مُشاهدتها العديد من الناس في مختلف دول العالم.



اترك تعليقاً