الشيخ الكلباني يدعم ويروج لهيئة الترفيه “منحة ربانية ولا يخالف الشرع”

أثار الدور الذي تقوم به هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودي، منذ تولي تركي أل الشيخ رئاستها، حالة من التساؤلات بين جميع أهالي المملكة العربية السعودية، وانقسمت المملكة بين مؤيد ومعارض للتطوير التي تشهده هيئة الترفيه على يد تركي أل الشيخ.

الكلباني يروج لهيئة الترفيه ويدعم الانشطة الجديدة ويقول انه ليس حرام

فقد شهدت هيئة الترفيه السعودية تطويرا كبيرا على يد تركي أل الشيخ وذلك من خلال أدخال الكثير من البرامج الترفيهية والألعاب والمسابقات  التي تدخل لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ومن هذه البرامج الجديدة التي استحدثت في هيئة الترفية لعبة أو برنامج الحصن الذي أعلن تركي أل الشيخ عن بدء التسجيل فيه.

وتعليقا على هذا ودعما لنشاط هيئة الترفيه وما يقوم به تركي أل الشيخ، أكد الشيخ عادل الكلباني دعمه الكامل لهيئة الترفية وما تقوم به من أعمال ومسابقات، وقال أن الترفيه جائز ما دام لا يخالف شرع الله، ونشر مقالة له بعنوان “ساعة الترفيه منحة ربانية” وان اللهو واللعب ضروري للنفس ما دام لا يخالف شرع الله ولا يدفع الإنسان إلى المعاصي أو يشغله عن ذكر الله.

وأضاف الكلباني أن هيئة الترفيه من الممكن أن تكون سندا للشباب وتستوعبهم وتقوم ما لديهم من ثغرات أخلاقية، وتعالج الكثير من السلبيات الموجودة في المجتمع.