القنصل الأمريكي بجدة يلقى كلمته بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

قال قنصل الولايات المتحدة الأمريكية بجدة فارس أسعد، إن بلاده تلتزم بالشراكة مع المملكة العربية السُّعُودية لتحقيق أهداف المملكة لرؤية 2030.

كلمة القنصل الأمريكي لليوم الوطني السعودي 92

أضاف القنصل الأمريكي خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92،“نفخر بتجديد شراكتنا مع المملكة العربية السُّعُودية، حيث إن تلك الشراكة بين البلدين تتمتع بتاريخ مثمر منذ 80 عامًا، كما تتمتع بالقوة والرؤية الموحدة”.

أشار إلى أن السعوديون والأمريكيون عملوا معًا على بناء مستقبل باهر ومشرف للبلدين منذ الأيام الأولى للشراكة.

شراكة قوية بين المملكة العربية السُّعُودية و أمريكا

أضاف، أن هناك شركات أمريكية مثل فورد و كاتربيلر  انضمت إلى شركائها السعوديين منذ ثلاثينيات القرن الماضي بالمنطقة الغربية من المملكة العربية السُّعُودية، للمساعدة على بناء شراكة تجارية، تسهم في ازدهار الاقتصاد السعودي الحديث.

شركة كاتربيلر

كاتربيلر، هي شركة تعمل على تصميم وتصنيع وتسويق وبيع المُعَدَّات الثقيلة والمحركات وتبيع المنتجات المالية والتأمين للعملاء من خلال شبكة من الوكلاء في جميع أنحاء العالم، و هي أكبر منتج في العالم لمعدات الإنشاء والتعدين، محركات الديزل والغاز الطبيعي، وتوربينات الغاز الصناعية.

شركة فورد

بينما شركة فورد هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات لتصنيع السيارات، أسسها هنري فورد في مدينة ديربورن في ولاية ميشيجان الأمريكية ولا تزال مقرات الشركة الأساسية في تلك المدينة، وشركة فورد تعتبر من أكبر 10 مصنعي السيارات في العالم.

ولفت قنصل الولايات المتحدة الأمريكية، أن هذه الشراكة التجارية بين البلدين مستمرة حتى اليوم، على أفضل وجه وتعاون قائم بين البلدين.

القنصل الأمريكي يهنأ الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 92

وهنأ القنصل الأمريكي الشعب السعودي باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السُّعُودية، متمنيًا كل التوفيق والازدهار في هذا العام ولسنوات عدّة مقبلة للمملكة العربية السُّعُودية تحت عنوان “هي لنا دار”.

فعاليات اليوم الوطني 92 جَدَّة

سوف تشهد مدينة جَدَّة الساحرة، عدد من الفعاليات الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني 92، التي جاءت كالتالي:

عروض الألعاب النارية في جَدَّة، وتنطلق الألعاب النارية في سماء مدينة جَدَّة باللونين الأخضر والأبيض، وتزين أعلام المملكة العربية السُّعُودية السماء، لمدة 10 دقائق بشكل يومي على مدار 6 أيام متتالية من اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.