فيديو | القصة كاملة لقتل التوأمان والدتهما ووالدهما وأخوهما والهرب وكيف تم القبض عليهما

جريمة جديدة من جرائم القتل البشعة والتي قام بها توأمان بقتل والدتهما وأصابا والدهما وشقيقهما، الجريمة التي أدنتها الحكومة والشعب السعودي وجميع البلدان في العالم.

التوأمان قتلا والدتهما

التوأمان قتلا والدتهما طعنا بالسكين

صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية السعودية أن الأجهزة الأمنية، قد تلقت فجر بلاغ عن قيام شقيقين توأم ويدعوان “خالد وصالح”،   أبناء “إبراهيم بن علي” بالإقدام على طعن والدتهما صاحبة الـ 67 عاما ووالدهما صاحب الـ 73 عاما وشقيقهما صاحب الـ22 عاما، بمنزلهم القائم بالرياض.

مما أسفر عن مقتل الأم وإصابة الوالد والأخ بعديد من الإصابات الخطرة، ونقلا في حالة حرجة إلى المستشفى وأضاف المتحدث الأمني أن الجهات المختصة، تباشر عملها في هذه الجريمة البشعة.

من مقلاتي الشهيرة

  1. فيديو | شاهد أسرع عملية سرقة للصة محترفة، سرقت شاشة LCD ووضعتها في مكان لا يأتي على بال أحد
  2. القبض على سيدة في جمارك مطار دبي الدولي، لن تصدق ماذا عثروا بعد تفتيشها داخل رحمها

  3. فيديو | دعاء فك الكرب وتفريج الهم الذي أوصى به نبينا محمد (ص)، من الشيخ “مشاري بن راشد”

وقائع حادثة القتل

أما عن وقائع الحادثة فتعود إلى قيام التوأمين باستدراج الأم إلى المخزن التابع للمنزل ووجها إليها عدة طعنات متتالية أدت إلى قتلها في الحال وتوجها بعدها إلى الأب، وباغتوه ببعض الطعنات ثم طعنوا الأخ أيضا ببعض الطعنات الغادرة، وذلك باستخدام ساطور وبعض السكاكين التي جلبوها من خارج المنزل.

ثم قاما بالاستيلاء على سيارة أحد الجيران بالقوة وفرا هاربين، وتمكنت القوات الأمنية من القبض عليهم فجر أمس بمحافظة “الخرج” بمدينة الدلم وجاري التحقيق معهم في الواقعة.

شاهد الفيديو


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.