القبض على قاتل ناهد المانع والدها ينفي الصور المتداولة لها

أكد والد “ناهد المانع” أن الصور التي تم تداولها على الصحف ومواقع الإنترنت ليست حقيقة، كما أن هذه الصور التي تم تداولها عبر الإنترنت سببت الكثير من الأسى والحزن لدي عائلتها، كما أنه سوف يقوم بمقاضاة الصحف والمجلات التي قامت بنشر صور لأبنته “ناهد المانع” عبر الإنترنت، وتوعد أنه سوف يقوم بمحاسبتهم.

القبض على قاتل ناهد المانع والدها ينفي الصور المتداولة لها 1 25/4/2016 - 1:34 م

كلمات والد ناهد المانع:

قال والد “ناهد المانع” أنه فوجئ بالكثير من قصاصات الصور التي تم تداولها عبر الإنترنت وتدعي أنها لأبنته التي توفاها المنية، كما أكد أنه الصور التي تم تداولها ما هي إلا افتراء على أبنته وكذب من الصحف والمجلات، وأكد أن الصور التي يتم تداولها ليس لأبنته التي قتلت.

تقديم شكوى إلي وزارة الخارجية:

الجدير بالذكر أن والد “ناهد المانع” قم بتقديم برقية إلي وزير الخارجية يطالب فيها أخذ حقه من الصحف والمواقع الكثيرة التي قامت بنشر صور كاذبة لأبنته، وأكد أن هذه الصور ليست حقيقة سوي صورة واحدة فقط تم تداولها لها وهي بكامل هيئتها وبالحجاب، كما أكد أنه سوف يتم محاسبة من تطأول على حرة الميت.

القبض على قاتل ناهد:

قامت محكمة “جليد فورد” بنشر الصورة الحقيقة لقاتل “ناهد المانع” ونشر تفاصيل عن قتلها، ويدعي قاتل “ناهد المانع” جيمس فيرو يذر، يبلغ من العمر 17 عام، قام القاتل بتضليل المحكمة للكثير من الوقت بأن لديه مرض يجعله يسمع الكثير من الوساوس داخل رأسه وذلك ما يجعله يرتكب الكثير من الجرائم.

قاتل ناهد المانع

الجدير بالذكر أن هذا المتهم قام بقتل شاب بريطاني أيضا يدعي “جيمس آتفليد”، كما أنه كان يقوم بمحاولة قتل شخص ثالث لكنه تم القبض عليه أثناء ارتكابه الجريمة، وتوجيه تهمة قتل اثنان من الشباب مع سبق الإصرار، الآن تقوم المحكمة بالتحقيق في مقل المبتعثة “ناهد”.

قرار السفارة السعودية ببريطانيا:

الجدير بالذكر أنه خلال نشر الصور الخاصة بـ”ناهد” كان نفس التزامن مع البيان الصادر من السفارة السعودية المتواجدة في بريطانيا، كما أوضحت المحكمة أنه سوف تواجه المتهم بالتهم الموجهة إليه، وسوف تقوم بإصدار قرارها يوم الجمعة القادم.

بعد محاكمة استمرت لمدة أسبوعين على التوالي، أدانت المحكمة المتهم بقتل المبتعثة “ناهد المانع” وتوجيه التهمه إليه، كما أكدت السفارة السعودية المتواجدة داخل لندن قائلة:

حضر المحاكمة ممثل رسمي عن السفارة وفريق من المحامين الذين كلفتهم السفارة بمتابعة القضية وذلك بإشراف مباشر من الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة

كما أضافت السفارة بعض الكلمات منها:

سيصدر القاضي يوم الجمعة القادم الحكم على القاتل لقاء الجرائم التي ارتكبها.

نشيد باستقلالية ونزاهة القضاء البريطاني ونثمن الجهود التي بذلتها السلطات الأمنية البريطانية في إلقاء القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.