الفنانة السعودية وعد تروي تفاصيل تهجّم أخيها عليها من أعوام 

روت الفنانة السعودية وعد تفاصيل هجوم أخيها عليها منذ أعوام، وذلك لمشاركتها لأول مرة في التمثيل على المسرح. وأشارت وعد إلى أنها لا تريد أن تحكي كثيرًا عن تلك الفترة لأنها كانت متزوجة وقت الحادثة التي تعرضت لها على يد أخيها، موضحة أن زوجها كان المسؤول عنها والحكم لم يكن لاخوانها على الإطلاق.

الفنانة وعد

وأضافت الفنانة السعودية وعد أن اعتراض أسرتها لدخولها عالم التمثيل كان مبالغًا فيه، ولم يكن يجب أن تصل إلى حد الفضيحة، على حد وصفها. وأوضحت الفنانة وعد أنها لم تقم بأي أعمال خاطئة في المسرح ورفضت عن كشف المزيد من تفاصيل حادثة تهجم أخيها عليها التي أثارت الكثير من اللغط في الشارع السعودي حينها.

الفنانة وعد
الفنانة وعد

اقرأ أيضًا : الفنانة احلام تهاجم عادل كرم فجأة على الهواء مباشرة في برنامج الشريان

هاجمت الفنانة الاماراتية احلام زميلها المذيع اللبناني عادل كرم فجأة على الهواء مباشرة خلال استضافته في برنامج ” داوود الشريان ” حتى أنها وصفته بـ ” الحشرة “، وأعادت إلى… اقرأ المزيد ←

وأشارت إلى أن السوشيال ميديا جعلت لها وجود، ولذلك تسعى إلى عمل حلو وناس كتير تشجعها على ذلك، أي أنها تعرف ردة الفعل على أعمالها مضيفة: ” أنا إدارة أعمالي الآن هي نشيطة جدًا لأن أول شيء خليجيين ولا عندي عقدة الأجنبي بالمناسبة، وفي ادارة المال اتنصب عليا كثير، وبالنسبة للتجارة فتحت مصنع مجوهرات في لبنان واتنصب عليا، ثم فتحت تجارة ملابس في بيروت وكانت كويسة لكن للأسف توقفت، وفي الرياض فتحت ونجحت للغاية، ثم رجعت فتحت في جدة تجارة أيضًا للملابس والحمدلله ماشي الحال وممتاز”.

واستطردت: ” أنا مازلت حتى الآن أعمل في التجارة في الملابس في الرياض، والحقيقة في المجال الإعلامي هناك فنانين تتعامل معي، ويتعاملون معي ويشترون مني الكثي رمن الموديلات، وأنا متواجدة دائمًا في السوق، ولا أطلب منهم تسويق لملابسي التي أبيعها”، لافتة النظر إلى أنها تريد تجربة أن تكون مقدمة برنامج  توك شو لأنها تشعر بكل تواضع أنها محاورة بسيطة جدًا، وتجربتها السابقة كانت ممتازة لكن الصراحة التعامل مع الفنانين متعب نوعًا ما فهم لا يلزمون في المواعيد المحددة معهم سواء كانوا كبار أو صغار، مضيفة: ” أنا لم أغني في سيلقي على الاطلاق وانما شاركت مشاركة صغيرة كانت متميزة”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.