الغضب يسيطر على السعودية بعد هجوم قطر على الملك فهد والقحطاني يوضح علاقة قطر بغزو الكويت

سيطرت حالة من الغضب الشديد على الشعب السعودي بعدما تناقلت أخبار على لسان “العذبة” على قناة الجزيرة القطرية يؤكد فيها بأن أمير قطر هو السبب الرئيسي في تحرير الكويت، حيث تطأول العذبه في حديثه على خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز  (رحمه الله) أمير المملكة العربية السعودية.

الغضب يسيطر على السعودية بعد هجوم قطر على الملك فهد والقحطاني يكشف فضيحة قطر بغزو الكويت

وقال العذبة في حواره على قناة الجزيرة الأخبارية بأن لا أحد يستطيع أن ينسي دور أمير قطر في تحرير الكويت وأن المملكة العربية السعودية كانت تخشي أن تكون في المرتبة الثانية بعد الكويت وأن الملك فهد كان يفهم ذلك جيدا، مقللا من دور السعودية في حرب الكويت.

ولاقت هذه التصريحات استياءا كبيرا جداً من جانب السعودين حيث قام سعود القحطاني مستشار الديوان الملكي السعودي بالرد على تصريحات العذبة قائلا ” هذا يعتبر تطاولا على الملك فهد بن عبدالعزيز وبالتالي يعتبر تطاولا على السعودية وهذا لن يمر مرور الكرام فالملك فهد رمز كبير جداً للملكة العربية السعودبة”.

وقام القحطاني بنشر بعض التغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يوضح فيها ما حدث في حرب الكويت وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات يؤكد من خلالها أن قطر هى من تدعم الإرهاب وتحاول زعزعة أمن الدول المحيطة بها.

وأكد من خلال تغريداته بأن موقف السعودية معروف تجاه الكويت وأنهم ساعدوا في تحرير الكويت خصوصا وأن الملك فهد هو من كان يرأس الوفد السعودي وهناك الكثير من شهود العيان على ذلك.

وأضاف القحطاني أن قطر أصرت على أن يقام المؤتمر الخليجي في قطر وإلا فإنهم سيقاطعوه مما أدي إلى موافقة باقي أعضاء دول الخليج على ذلك الأمر حتى لا يتم إفساد المؤتمر.

وتابع بأن أمير دولة قطر حمد بن خليفة كان مع والده في تلك القمة وسحب المايك من والده وقال أنهم لن يناقشوا موضوع غزو الكويت إلا إذا اعترفت البحرين بأحقية قطر في جزيرة حوار مما جعل الملك فهد يوبخه على ما قاله في وجود والده.

وأكد القحطاني أن كل ما حدث مسجلا في أمانة مجلس التعاون وأن هذه حقائق ولن يتم تزويرها خصوصا وأن هناك شهود عيان على هذا الأمر، مؤكدا أن السعودية دورها كبير في تحرير الكويت من الغزو وأن الملك فهد كان له الدور الأكبر بصفته زعيم السعودية، وأن تاريخ السعودية لن يستطيع الأقزام محوه أو تزييفه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اقول لصعاليك ابن موزة تروحوا فين ياصعلوك بين الملوك جلاله الملك فهد طيب الله ثراة كان له الدور الاكبرفي تحرير الكويت اكيد رحمه الله واقول لكم موتوا بغيظكم ولا تفضوا نفسكم اكثر من دالك كفايه ان مر خمسون يوم او اكثر بقليل واستعنتم بجيوش فارس والعثمانيين فمن اين لكم تحرير الكويت ياهمزة الوصل انتم اصغر من دالك مع احترامي للشعب القطري الشقيق لك الله ياشعب قطر الخلافه في قطر انقلاب في انقلاب وكفايه كده لانكم اخدتم اكثر من حجمكم ياانقلابيين الخلافه في قطرئيل