’’العمل’’ تعلن عن المهن التي يوفرها قرار توطين منافذ تأجير السيارات

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن  المهن التي يوفرها قرار توطين منافذ تأجير السيارات حيث قال المتحدث لدي وزارة العمل خالد أبا الخيل أنه سوف يتوفر 21 ألف وظيفة للسعوديين بعدما أقتصر العمل في منافذ تأجير السيارات على السعوديين.

المهن التي يوفرها قرار توطين منافذ تأجير السيارات

المهن التي يوفرها قرار توطين منافذ تأجير السيارات

كشف أبا الخيل عن الوظائف التي ينتظرها السعوديين بعد قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وذلك عبر حسابة الرسمي – تويتر – أن 21 ألف وطيفه من المهن التي يوفرها قرار توطين منافذ تأجير السيارات ونشر توضيحا بالمهن وهي: المحاسبة – والإشراف – والمبيعات – والاستلام  والتسليم. مشيرا إلي أن فرق التفتيش سوف ترصد المخالفات على المنشئات المخالفة وسوف تتعرض لغرامات ماليه بعدد العمال الذين تم توظيفهم في الوظائف المقتصرة على السعوديين. وأيضا في حالة تكرار المخالفة سوف تتضاعف تلك الغرامة.

العمل تعلن عن المهن التي يوفرها قرار توطين منافذ تأجير السيارات

أشار المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن منظومة الدعم للمهن التي يوفرها قرار توطين منافذ تأجير السيارات  وهي:

التدريب والتأهيل اللازمان للتوطين، تقديم البرامج التدريبية الإلكترونية اللازمة لتأهيل الشباب في الآنشطة المستهدفة عبر منصة ’’ دروب ’’ وتقديم الدعم الفني والتمويلي.

’’العمل’’ تعلن عن المهن التي يوفرها قرار توطين منافذ تأجير السيارات 1 18/3/2018 - 10:50 م

قال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه سوف يبدأ من اليوم الأحد تطبيق قرار التوطين للمهن التي يوفرها قرار توطين منافذ تأجير السيارات وذلك في مجالات المحاسبة والإشراف والاستلام والتسليم والمبيعات.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.