مطالبات بعودة العلاوة السنوية وصرف رواتب للعاطلين بالمملكة العربية السعودية

أثار التحدث عن العلاوة السنوية بالمملكة العربية السعودية جدالاً كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يطالب النشطاء والمواطنين السعودين بعودة العلاوة السنوية وذلك بعد عودة البدلات والمكافأت والمزايا، كما طالب المواطنين ايضاُ بصرف رواتب للعاطلين.

العلاوه السنويه

مطالبات بعودة العلاوة السنوية بالمملكة

أطلق النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” هاش تاج بأسم #العلاوه_السنويه_ياولي_العهد20 وذلك حتى يصل صوت المواطنين بمطالبات عودة العلاوة السنوية، وينشاد ابناء المملكة، خادم الحرمين الشريفين بعودة العلاوة السنوية.

تغريدات المواطنين

دام رجعت البدلات والمكافآت والمزايا.. مابفي الا العلاوة ! ليت صوتنا ياصل لولاة امرنا حفظهم الله

#العلاوه_السنويه_ياولي_العهد20
#العلاوه_السنويه_ياولي_العهد20

 

العلاوه السنوية لاتؤثر على الموظف هذه السنه فقط بل طوال سنين الخدمه وحتى بعد التقاعد #العلاوه_السنويه_ياولي_العهد20

العلاوه السنويه
العلاوه السنويه

وفي سياق أخر طالب النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى برصف رواتب للعاطلين.

مطالبات بصرف رواتب للعاطلين

حيث طالب خريجى الجامعات بالمملكة العربية السعودية بضرورة صرف رواتب للعاطلين، وانهم لديهم الحق في أن توفر لهم الدولة لحين الحصول على فرصة عمل لائقة ومناسبة، واطلق النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى هاش تاج #نطالب_بصرف_رواتب_للعاطلين، وتصدر موقع تويتر.

اطلاق برنامج نطاقات لتوفير فرص عمل للشباب السعودي

وفي اطار توفير فرص عمل للشباب السعودي بالمملكة، اطلقت المملكة العربية السعودية برنامج نطاقات، الذي يعد بديلاً عن نظام السعودة الذي كان قد تم اطلاقة منذ 6 سنوات ماضية، ويهدف برنامج نطاقات إلى تحديد نسب وشرائح لتشغيل الشباب السعودى بالمنشأت الخاصة، حيث قسم برنامج نطاقات المنشأت إلى 6 انواع يرمز لها بألوان، لمعرفة تفاصيل برنامج نطاقات يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع من هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد