الغرامة وسحب السيارة.. بيان تحذيري عاجل من العامة للنقل لمشجعي المنتخب السعودي

وجهت منذ قليل الهيئة العامة للنقل بالمملكة العربية السعودية، تحذير هام لمشجعي مباريات المونديال كأس العالم قطر 2022، حيث ناشدت الجميع، بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بمواقف السيارات حتى لا يتم سحب السيارة خلال الفترة القادمة، حرصاً منها على التواصل مع الجميع لمنع وقوع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة في المخالفات.

الغرامة وسحب السيارة.. بيان تحذيري عاجل من العامة للنقل لمشجعي المنتخب السعودي

العامة للنقل تُحذر من سحب السيارة والغرامة

دعت الهيئة الجميع بضرورة الاستفادة من منطقة مواقف السيارات المجانية في الدولة القطرية بمنفذ أبو سمرة، وذلك من خلال تطبيق هيا الرائع، الذي أطلقته الهيئة خلال الفترة القليلة الماضية من أجل مؤازة المنتخب الوطني السعودي.

الغرامة وسحب السيارة.. بيان تحذيري عاجل من العامة للنقل لمشجعي المنتخب السعودي 1 26/11/2022 - 7:02 ص

أعلنت الهيئة العامة للنقل عن تطبيق الغرامة المالية، وسحب السيارات الخاصة بالمشجعين الذين تتجاوز فترة إيقاف السيارات التابعة لهم 96 ساعة في مواقف منفذ سلوى، وذلك بسبب محدودية عدد المواقف وحرصها الدائم على إتاحة الفرصة لكل المشجعين خلال الفترة القادمة.

كما أكدت الهيئة على إمكانية حجز موقف السيارة مجاناً، وذلك من خلال الدخول على تطبيق هيا في منفذ أبو سمرة الموجود على الجانب القطري، ولكن بشرط ألا يتجاوز وجود السيارة في المنفذ أكثر من 96 ساعة.

يهمك أيضاً:
تحذير هام للملايين من مستخدمي فيسبوك وتويتر وتيك توك من عمليات احتيالية خطيرة
آبل تواجه أزمة كبيرة بسبب هاتف iPhone 14 Plus المميز وتقارير تكشف التفاصيل

الغرامة وسحب السيارة.. بيان تحذيري عاجل من العامة للنقل لمشجعي المنتخب السعودي 2 26/11/2022 - 7:02 ص

والجدير بالذكر أن الحكومة السعودية قد قدمت العديد من التسهيلات لجميع مشجعي المنتخب الوطني السعودي خلال هذه الفترة، وذلك من أجل متابعة الفريق في بطولة كأس العالم قطر 2022، وحجز التذاكر الخاصة بهم.

اترك تعليقاً