الطب الشرعي الأمريكي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا الفارع

كشف الطب الشرعي الأمريكي في ولاية نيويورك عن أسباب وفاة الشقيقتين السعوديتين  تالا وروتانا الفارع اللتين غرقتا في نهر هدسون بولاية منهاتن، ومن جانبها قالت رئيسة الطب الشرعي باربرا سامبسون: “توصل مكتبي إلى أن وفاة الشقيقتين الفارع تالا وروتانا، كان نتيجة لانتحارهما، حيث ربطت إحداهن الثانية قبل أن تقفزا إلى النهر”.

الطب الشرعي الأمريكي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا الفارع 1 23/1/2019 - 1:36 م

الشابتان حاولتا الفرار عدة مرات

ووفق الناطق باسم شرطة نيويورك فان الشابتان وقد وُضعتا في مركز إيواء الا انهما تركتا فرجينيا في أغسطس وتوجهتا إلى نيويورك وهناك اقامتا في بعض الفنادق الفخمة إلى أن استهلكتا كل المال الموجود في احدى البطاقات المصرفية، وإن الشابتين حاولتا الفرار عدة مرات من منزلهما في فرجينيا الذي تركتاه في نهاية 2017، مشيرة إلى أنه كان لديهما سجل ومذكرات وطلبتا قبل انتحارهما اللجوء في الولايات المتحدة.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن الشرطة أن الشابتين أشارتا إلى انهما تفضلان إذية نفسيهما على العودة إلى المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر انه عثر على جثتي تالا البالغة 16 عاما وروتانا 22 عاما، مقيدتين بشريط لاصق في منطقة الخصر والأيدي في 24 أكتوبر الماضي على شاطئ نهر هدسون في مانهاتن بنيويورك.

السعودية: التقارير لمغادرة الفتاتان أمريكا غير صحيحة

ومن جانبها قالت فاطمة باعشن الناطقة باسم السفارة السعودية في واشنطن على تويتر “التقارير بأننا أمرنا أي شخص مرتبط بالشقيقتين تالا وروتانا الفارع (اللتان توفيتا مؤخراً بطريقة مأساوية في نيويورك) مغادرة الولايات المتحدة بسبب طلب اللجوء غير صحيحة بالمطلق”.