الشيخ (عائض القرني) يكشف في أول ظهور له عقب إجراءه العملية الجراحية تفاصيل الحادث وماذا طلبت السلطات الفلبينية منه

الداعية الإسلامي السعودي والعالم الكبير (الشيخ (عائض القرني) يعتبر من كبار علماء هذا العصر، ويتمتع بشعبية كبيرة ليس في المملكة العربية السعودية فقط بل في جميع البلاد الإسلامية في جميع أنحاء العالم، هذا وقد تعرض فضيلته منذ عدة أيام لمحاولة قتل خسيسة في الفلبين عقب عودته بسيارته من إلقاء محاضرة في إحدى المدن الفليبينية.

الشيخ (عائض القرني) يكشف في أول ظهور له عقب إجراءه العملية الجراحية تفاصيل الحادث وماذا طلبت السلطات الفلبينية منه 1 3/3/2016 - 5:32 ص

حيث قام أحد الأشخاص بإطلاق الرصاص عليه وهو يستقل سيارته مع مجموعة من المرافقين له، وقد تم إصابته في ذراعه الأيمن، وتم إجراء عملية جراحية له.

هذا وفي أول ظهور له عقب إجراءه هذه العملية، قام فضيلته بإجراء مداخلة هاتفية في نشرة التاسعة التي تعرض على قناة (إم بي سي)، حيث طمأن فضيلته جميع محبيه قائلا (أنا بخير ومتعاف وبالمستشفى الآن والحالة مستقرة، وغداً سأتوجه إلى مانيلا وقد تجاوزت الخطر والحمد لله).

هذا وقد روى فضيلته تفاصيل الحادث كاملة بنفسه حيث قال (ألقيت محاضرة عن الإخوة والسلام والمحبة، وعقب إنتهاء المحاضرة خرجت لأركب السيارة، وتركت نافذة السيارة مفتوحة لكي أسلم على بعض الناس، فإذا بشخص يتقدم إلي ومعه مسدس، ويطلق الرصاص علي، حيث أطلق ثلاث رصاصات، إحداهما أصابت ذراعي، والثانية أصابت جانب معدتي، والثالثة لم تصبني).

وقد أكد فضيلته أن السلطات الفليبينية طلبت منه رسمياً أن لا يصرح بأي تصريح، ولا يتهم أي شخص حتى تنتهي التحقيقات رسمياً وتظهر الحقيقة، ويتم القبض على الجاني ومعرفة ملابسات الحادث.



اترك تعليقا