بيان عاجل من السفارة السعودية في بكين بشأن غلق أبوابها لمدة 7 أيام

أصدرت منذ قليل السفارة السعودية في بكين بيان هام لجميع المواطنين، حيث أكدت على غلق أبواب السفارة أمام جميع الزائرين لمدة أسبوع كامل، حيث تبدأ من يوم السبت غداً، جاء قرار السفارة بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لليوم الوطني لجمهورية الصين الشعبية.

السفارة السعودية في بكين

السفارة السعودية في الصين تغلق أبوابها لمدة أسبوع

ونوهت السفارة من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنها سوف تكون مغلقة وفي إجازة خلال الفترة من أول أكتوبر وحتى يوم 7 أكتوبر القادم 2022، وأكدت على ضرورة الاتصال على شؤون السعوديين في الحالات الطارئة فقط.

بيان عاجل من السفارة السعودية في بكين بشأن غلق أبوابها لمدة 7 أيام 1 30/9/2022 - 4:27 م

تحاول السفارة السعودية في الصين التواصل مع جميع المواطنين السعوديين المتواجدين في الصين الشعبية، وتقديم العديد من الخدمات الهامة لهم، كما أنها تسعى إلى تذليل العقبات للمواطنين في العديد من المصالح الصينية.

إجارة رسمية بمناسبة احتفالات الصين

وحرصت السفارة على منح جميع العاملين بها إجازة رسمية وغلق أبوابها، خلال احتفالات الصين الشعبية باليوم الوطني لها، في لفته إنسانية رائعة وتضامناً مع الحكومة والشعب الصيني.

طالع أيضاً:
حماية المستهلك تكشف عن أبرز وسائل التحايل لدى بعض التجار ونصائح هامة للمستهلكين
الزكاة والجمارك تكشف اشتراطات السفر بالمركبة خارج السعودية

بيان عاجل من السفارة السعودية في بكين بشأن غلق أبوابها لمدة 7 أيام 2 30/9/2022 - 4:27 م

وشددت السفارة على جميع مواطنيها على ضرورة التواصل معها في حال الطوارئ، وذلك من خلال الاتصال على أرقام شؤون السعوديين على الرقم الموجود في الصورة السابقة، أو الرقم الموحد لشؤون السعوديين في الخارج عبر الرقم 920011114.

اترك تعليقاً