السعودية ومصر توقعان اتفاق تعاون في مجال مكافحة الجريمة

عقد الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، اليوم، اجتماعا رسمياً مع وزير داخلية جمهورية مصر العربية، اللواء محمود توفيق، وكان ذلك بديوان وزارة الداخلية السعودية بالعاصمة الرياض.

وفي جلسة سادها الحب والود، رحب «بن سعود» بنظيره المصري، ونوه على أهمية التنسيق الأمني بين وزارتي الداخلية في البلدين الشقيقين.

وتم خلال الاجتماع بحث كافة السبل الممكنة لتعزيز مسارات التعاون الأمني بين وزارتي الداخلية في البلدين، كما شهد الاجتماع توقيع اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية، وحكومة جمهورية مصر العربية، وذلك في مجال مكافحة الجريمة بكافة أنواعها وأشكالها.

جدير بالذكر، أنه حضر جلسة المباحثات التي تم فيها عدد من المشاورات الأمنية، من الجانب السعودي كل من: نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور هشام بن عبد الرحمن الفالح، ومدير الأمن العام الفريق محمد بن عبد الله البسامي.

ومن الجانب المصري، حضر المساعد الأول لوزير الداخلية رئيس قطاع الأمن الوطني اللواء عادل السيد عبد العزيز جعفر، وعدد من كبار السادة المسؤولين بوزارة الداخلية المصرية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً