السعودية..جريمة تهز المجتمع فتاة تموت طعناً بهذه الطريقة

توفيت فتاة تبلغ 12 عاما في السعودية على يد خادمة المنزل بعد أن سددت لها طعنات بسكين نتح عنه مقتلها من فورها في الرياض، يوم الثلاثاء، الحادثة هزت المجتمع السعودي نظراً لبشاعة الجريمة المرتكبة بعد أن تجردت عاملة المنزل الأثيوبية من فطرتها الإنسانية منهية حياة طفلة بلا أي سبب يستحق التحامل عليها.

السعودية..جريمة تهز المجتمع فتاة تموت طعناً بهذه الطريقة 2 4/7/2018 - 3:57 ص

تفاصيل مقتل نوال وجرح “علي” في السعودية

تفاصيل واقعة مقتل نوال القرني حصلت في حي لبن بمدينة الرياض، تكون في أن شقيقها بادر بسؤال الخادمة عن سبب بكائها لكنها لم توليه أهمية فلم تكن لتتجاوب معه أثناء وجوها في المطبخ، وبعدها أنصرف شقيقها إلى غرفته، بينما المغدورة توجهت إلى الصالة، وعلى برهة وبشكل مفاجئ أمسكت الخادمة بالفتاة الصغيرة وشرعت في تمرير الطعنات لها حتى الموت.

السعودية..جريمة تهز المجتمع فتاة تموت طعناً بهذه الطريقة 1 4/7/2018 - 3:57 ص
مقتل نوال القرني في الرياض

شقيق نوال “علي” لم ينجو من الطعن

لم يسلم شقيقها على من طعنات الخادمة التي وجهت له 14 طعنة، إثر محاولته أنقاذ شقيقته بعد رؤيته إعتداء الخادمة على أخته، فالتجأ إلى الحمام وأغلق بابه، ليتمكن من إخبار والدته بجريمة الخادمة ثم بعدها يفقد الوعي. والذي يرقد الآن في مستشفى الملك خالد الجامعي في الرياض.

وكانت تعمل الخادمة بالأصل لدى جدة نوال “من أمها” والتي تم جلبها إلى منزلهم لترحيلها نظراً لإنتهاء فترة العقد معها، وكانت تستعد للسفر،  عم الطفلة الذي روى تفصايل هذه الحادثة، أكد أن الخادمة تسلمت مستحقاتها الشهرية، مشيراً انها قد جاءت للمنزل قبل حوالي 10 أيام.

وقد تواجه الخادمة عقوبة الإعدام التي تنفذ بشكل واسع في السعودية لمن يثبت عليه قتله إنسان متعمداً وفي مثل هذه الحالات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.