السعودية تفرض الاستنفار الامني في شرفي المملكة وفيديو يرصد حركة منفذي هجوم القطيف

شهدت المملكة العربية السعودية امس الجمعة حادث ارهابي غاشم في حي المسورة بمحافظة القطيف، ولقد ساد حزنا عارما في كافة ارجاء المملكة بعد أن سقط قتلى ومصابين جراء هذا الحادث الارهابي الغاشم، والذي ضرب بيد عمياء نيران ارهابه موجها اياها إلى صدور الابرياء والامنين في القطيف.

فيديو

تفاصيل ما عرضه فيديو منفذي هجوم القطيف الارهابي

ولقد انتشر مقطع فيديو عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، رصد بعض العناصر الارهابية الملثمة والتي تحمل اسلحتها وتمشي في ازقة ضيقة في حواري حي المسورة بمحافظة القطيف، ويتسللون من بين المباني المهجورة في بلدة العوامية بالقطيف، ولقد وضح المقطع اضطرابهم وخوفهم من الملاحقات الامنية.

3 افراد تابعة للعناصر الارهابية حاملين بأيديهم اسلحة نارية الية وزيهم موحد اللون مكتسحين بالسواد ويرتدون على وجوههم اقنعة، ويظهرهم المقطع وهم يلتفتون يمينا وشمالا، وحين انتبه احدهم إلى الكاميرا المثبتة في احد الاركان قام بتحريكها باستخدام سلاحه وترقب الاخران.

قتلى وجرحي بالقطيف وحالة استنفار تعلنها المملكة

ولقد أعلنت وزارة الداخلية السعودية امس الجمعة، وقوع حادث وهجوم ارهابي في حي المسورة بمحافظة القطيف في المملكة العربية السعودية، ولقد قامت عناصر ارهابية ملثمة، بالقيام بإطلاق النار العشوائي، بشكل مكثف على المارة ابرياء وأيضاً رجال الامن المتواجدين في المكان، وعليه فقد سقط قتلى وعشرات الاصابات منهم افراد امن وطفل سعودي ومغترب باكستاني.

ولقد أعلنت المملكة العربية السعودية حالات الاستنفار الامني بإغلاق بعض الطرق المؤدية من وإلى القطيف، حيث أن محافظة القطيف شرفي المملكة يسكن بها بعض الشيعة وهي مسقط رأس رجل الدين الشيعي البارز نمر النمر، والذي قلمت السلطات السعودية بإعدامه بعد أن اتهم بالتحريض على العنف والارهاب بالمملكة.

شاهد الفيديو


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.