السعودية اليوم تفقد الامير الشاب ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز ال سعود بعد تعرضه لحادث سير مروع هو وصديقه

خيم الحزن منذ قليل على معظم ارجاء المملكة العربية السعودية، بعد انتشار خبر مروع عن وفاة الامير الشاب ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز أل سعود، منذ قليل اثر تعرضه لحادث سير مروع على طريق الرياض والطائف، اثناء سفره لأداء مناسك العمرة اليوم الاثنين، وكان برفقة الامير صديقه عبد الله الدوسري وقد وافته المنية أيضاً في نفس الحادث.

السعودية

الحزن يخيم اليوم على معظم ارجاء السعودية بموت الامير الشاب

ساد الحزن وخيم بعد انتشار خبر الحادث المروع في الديوان الملكي وفي معظم ارجاء المملكة العربية السعودية، واخذ الامراء البارزون في المملكة ينعون الفقيد، ويتجاذبون الحديث بحسن سيرته الطيبة، واخلاقه الكريمة مع الجميع، حيث اكد الجميع أن الفقيد كان له علاقات طيبة مع الجميع.

نعى الامير عبد الله بن سلطان، شقيق الفقيد، عبر تغريدات قام بنشرها في حسابه الشخصي على تويتر، ان رحيل شقيقه كان خبر صادم عليه، وبرحيله فقد الاخ والسند والعزوة، وشهد له بالكرم وطيب وحسن الخلق وختم تغريدته، رحل سيد الرجال.

ونعي أيضاً الامير عبد الله بن سلطان، الفقيد الثاني في الحادث المروع اليوم عبد الله بن مترك الدوسري، ودعا له بالرحمة والغفران، وقال أن الحمد لله أن طريقهم كان يقصد البيت الحرام لأداء العمرة وان نيتهم وقع اجرها على الله، وانهم ذهبوا لمن هو ارحم بالعباد اجمعين، ودعا اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها.

الجدير بالذكر أن الفقيد كان متزوج من نجلة الامير تركي بن فهد ال سعود وتزوجها في عام 2012، وجده هو اخ غير شقيق للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، ولقد شغل منصب أمير منطقة الرياض سابقا.

الامير الشاب ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز ال سعود

السعودية اليوم تفقد الامير الشاب ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز ال سعود بعد تعرضه لحادث سير مروع هو وصديقه 1 24/4/2017 - 10:18 م السعودية اليوم تفقد الامير الشاب ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز ال سعود بعد تعرضه لحادث سير مروع هو وصديقه 2 24/4/2017 - 10:18 م السعودية اليوم تفقد الامير الشاب ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز ال سعود بعد تعرضه لحادث سير مروع هو وصديقه 3 24/4/2017 - 10:18 م



عرض التعليقات (5)