السعودية.. القبض على مواطن ارتكب حوادث سرقة بالإكراه في منطقة الرياض

أعلنت شرطة الرياض ليلة أمس الثلاثاء، القبض على مواطن قام بارتكاب حوادث سرقة تحت تهديد السلاح وبالإكراه، وأشارت إلى أنه تم إيقافه وإحالته للنيابه العامة، وذكر المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض في منشور تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بواسطة الحساب الرسمي للأمن العام في المملكة العربية السعودية بأن شرطة منطقة الرياض قامت بإيقاف مواطن وأحالته للنيابة العامة بسبب قيامة بارتكاب عمليات سرقة تحت تهديد السلاح.

السعودية.. القبض على مواطن ارتكب حوادث سرقة بالإكراه في منطقة الرياض 1 2/3/2022 - 1:39 ص

الإطاحة بثلاث مواطنين وآخر سوري قاموا بسرقة معدات من أحد الأحواش

ومنذ قليل نشر الحساب الرسمي لأخبار السعودية 24، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأن شرطة منطقة الرياض قامت بالإطاحة بثلاث مواطنين ومخالف سوري، سرقوا معدات ثقيلة من أحد الأحواش بالمنطقة.

الأمن العام يقبض على مصري مخالف للقانون

نشر الحساب الرسمي للأمن العام السعودي على تويتر، خبر القبض على بعض الخارجين عن القانون، حيث نجح في القبض على مقيم من الجنسية المصرية قام بإيواء 6 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، وتم توثيق ذلك بالفيديو.

وقام رجال الأمن بنجاح بالقبض على ثلاث مواطنين قاموا بإتلاف جهاز رصد آلي (ساهر)، وذلك بإشعال النيران فيه، هذا وقد تم إلقاء القبض أيضاً على مواطن من الجنسية الإثيوبية قام بارتكاب عملية نقل مخالفة لنظام وأمن الحدود.

وأخيراً، فقد نجحت أجهزة الأمن بالقبض على مواطن سعودي قام بصدم دورية أمنية أثناء قيامها بأداء مهامها في أحد الأحياء السكنية، ومحاولته الهرب من الموقع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.