ترغيب النساء السعوديات بفتوى إرضاع الأجانب والسبب هو السيارات!

هددت مجموعة من النساء السعوديات بتشجيع فتوى “إرضاع الأجانب الكبار”، وذلك في إطار حملتهن المطالبة بالسماح لهن بقيادة السيارات.

احتجاج النساء السعوديات على منعهن من قيادة السيارات

و أكدت صحافية سعودية صحة المعلومات المتداولة، وأنه من المقرر أن يتم إطلاق حملة إعلانية تحت شعار “إما أن تسمحوا لنا بقيادة السيارات أو سنقوم بإرضاع الأجانب”.

و حسب قول زاهد فإن القرار الذي قمن بإتخاذهن هو راجع من فتوى أطلقها أحد علماء الدين المعروفين في السعودية، يجيز بإرضاع النساء السعوديات لسائقيهن الأجانب وذلك رغبة في تحويلهم إلى أبناء لهن بالرضاعة، بما أن كل نساء السعوديات هن بحاجة إلى سائق، فالحملة هدفها التركيز على المطالبة بحق المرأة السعودية في قيادة السيارة.

أما الشيخ الذي كان وراء هذه الفتوى فهو عبد المحسن بن ناصر العبيكان أطلق عليها اسم “يحق للمرأة إرضاع الرجل”، التي أثارت ضجة كبيرة وسط المجتمع السعودي.

حيث أجاز الشيخ العبيكان في هذه الفتوى التي قام بإطلاقها، إمكانية إرضاع النساء السعوديات لسائقيهن من أجل أن يتحولوا إلى أبناء لهن، ويصبحوا كذلك إخوة لبناتهن.

و بهذه الفتوى يجوز للسائقين الأجانب الإختلاط بكل حرية تامة مع كامل أفراد الأسرة، بدون انتهاك أي تعليمة من التعاليم الإسلامية التي تنمع كلا الجنسين من الإختلاط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.