“السديس” يؤكد على أهمية تقديم أفضل خدمة للمعتمرين خلال رمضان

الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اجتمع مع وكلاء الرئيس العام بالمسجد الحرام، وذلك لمناقشة الاستعدادات والخطط المُقدمة من قِبل الرئاسة لاستقبال شهر رمضان لعام 1443 هجرياً.

السديس يؤكد على أهمية تقديم أفضل خدمة للمعتمرين خلال رمضان

وحضر الاجتماع كلاً من وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، وأيضاً الدكتور عبد الوهاب بن عبدالله الرسيني، المشرف على الشؤون العلمية والتوجيهية والتطويرية.

وأعرب الدكتور السديس عن تقديره للجهود المبذولة من أجل خدمة المسجد الحرام وقاصديه، كما وجه على أهمية إظهار الصورة المشرقة للبرامج والخطط التي تقدمها الرئاسة.

شدَّد الدكتور السديس أيضاً على أهمية رقمنة الخدمات من خلال استخدام أحدث التقنيات، وكذلك استخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيق أقصى درجات الراحة في الخدمات التي يتم تقديمها لقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وخلال الاجتماع وجه “السديس” بتقديم كل ما يلزم لتهيئة البيئة الإيمانية الخاشعة في شهر رمضان من أجل المعتمرين، ويأتي ذلك وفق التوجيهات السديدة من القيادة الرشيدة.

ومن أجل الحفاظ على صحة وسلامة كافة ضيوف الرحمن في شهر رمضان المبارك، وجه الشيخ الدكتور السديس بضرورة التزام جميع العاملين بالمسجد الحرام بكافة الاجراءات الاحترازية التي أصدرتها الجهات المختصة.

اقرأ أيضاً: قيمة الرواتب الخاصة بالتأهيل الشامل المقدمة للمستحقين 1443.

آخر التطورات.. مع انطلاق المحادثات، الرئيس الأوكراني يُحذِّر الجنود الروس، ويطلُب الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي فوراً.

نموذج تقديم مطالبة تكافل الراجحي وخطوات التقديم على المطالبات.

تهدف الرئاسة إلى التميز في تقديم الخدمات الموجهة لضيوف بيت الله الحرام، لذلك تعمل باستمرار وبكل جهد ممكن على تطوير تلك الخدمات، نظراً لعظم المسؤولية وقداسة المكان، لذا من المهم أن يؤدي كل شخص مهامه الموكلة إليه على الوجه الأمثل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.