بيان هام من الديوان الملكي السعودي بشأن الحالة الصحية للأمير محمد بن سلمان

أصدر خلال الساعات القليلة الماضية الديوان الملكي السعودي بيان هام وعاجل بشأن تمثيل المملكة العربية السعودية في القمة العربية المقرر عقدها في الجزائر الشقيق، وذلك بعد اعتذار ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان آل سعود” عن الحضور لأسباب طبية.

محمد بن سلمان

بيان الديوان الملكي السعودي

وأكد البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان قد وجه بإنابة الأمير محمد ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء برئاسة وفد المملكة في القمة العربية بالجمهورية الجزائرية.

الحالة الصحية لولي العهد السعودي

أكد الفريق الطبي في العيادات الملكية على ضرورة تجنب ولي العهد السعودي السفر بالطائرة لمسافات طويله خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل تجنب رضح الأذن الضغطي والتأثر على الأذن الوسطى، وبذلك تعذر عليه القيام بزيارة الجزائر الشقيقة، بسبب طول الرحلة حيث أن الذهاب والعودة يكون خلال 24 ساعة تقريباً.

وتابع البيان أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد أناب وزير الخارجية السعودية برئاسة وفد المملكة في تلك القمة العربية، مؤكداً للجميع وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب جمهورية الجزائر الديمقراطية ودعمها الكامل من أجل نجاح القمة.

طالع أيضاً:
تفاصيل مأساوية أليمة وراء وفاة طفل داخل حافلة مدرسية بالسعودية.. ورد فعل عاجل التعليم
الجوازات تُعلن عن شرط هام لتمديد تأشيرة الزيارة وتُحذر من غرامة التأخير

تعليق الرئاسة الجزائرية

أشارت الرئاسة الجزائرية في وقت سابق أن ولي العهد السعودي قد اعتذر عن عدم حضور القمة العربية المقرر عقدها في الجزائر مع مطلع شهر نوفمبر القدم، وذلك بسبب توصيات ونصائح طبية من الأطباء بضرورة تجنب السفر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً