بوابة حساب المواطن.. رابط استعلام الدفعة الرابعة الآن والحاسبة التقديرية للدعم النقدي

الدفعة الرابعة من حساب المواطن،  قام برنامج حساب المواطن السعودي بالإعلان عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بفتح واستمرار باب التسجيل في الدفعة الخامسة من البرنامج، فقد كان الهدف من البرنامج هو تخفيف الأعباء الاقتصادية على المواطنين في ظل موجة الغلاء.

بوابة حساب المواطن .. رابط استعلام الدفعة الرابعة من حساب المواطن والحاسبة التقديرية للدعم النقدي

الدفعة الرابعة من حساب المواطن

والجدير بالذكر أنه تم صرف دفعات الدعم النقدي للمواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن، حيث أنه سيتم صدور الدفعة الرابعة يوم 11 مارس 2018، بدلاً من يوم 10 نظراً لمصادفة هذا اليوم لعطلة رسمية بالمملكة العربية السعودية، يذكر أنه يتم صرف دفعات البرنامج اليوم العاشر من كل شهر.

ومن يرغب في الاستفادة من الدعم النقدي المقدم من حساب المواطن السعودي، يمكنه التسجيل الآن من خلال الدخول لرابط البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، وقد يتطلب منكم البيانات الشخصية الأتية:-

  1. رقم الجوال
  2. رقم الهوية الشخصية
  3. تاريخ الميلاد

بعد ذلك قم باستكمال باقي البيانات لكي يتم التسجيل بشكل صحيح، موضحاً البرنامج عبر تويتر أنه يجب التأكد جيداً من صحة إدخال البيانات قبل إرسالها، وخصوصاً الدخل الشهري الخاص بالمتقدم، حيث أن المسؤولين والقائمين على البرنامج يقومون بمطابقة بيانات الدخل الشهري من خلال التأمينات وجهات العمل التابعة للمستفيد.

رابط الدفعة الرابعة من حساب المواطن

يمكن للمستفيدين والمستفيدات من حساب المواطن الاستعلام عن الدفعة الرابعة من حساب المواطن من خلال الدخول لرابط بوابة حساب المواطن الرسمية، والذي سيتم صرفها يوم 11 مارس المقبل، كما أنه يمكن أستخدام حاسبة حساب المواطن لمعرفة قيمة مقدار الدعم النقدي الخاص بك.

تحديث: يمكن للمستفيدين والمستفيدات من حساب المواطن الاستعلام عن الدفعة الرابعة بكل سهولة من خلال الدخول لرابط بوابة حساب المواطن، كما يمكن احتساب قيمة الدعم الخاص بهم من خلال رابط حاسبة حساب المواطن المرفقة بعاليه.